صفحة 7 من 9 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 89

الموضوع: متابعة الوضع في البحرين .... شاركونا

  1. #61
    أبو عبدالله الصورة الرمزية منصور الغايب


    تاريخ التسجيل
    04 2007
    المشاركات
    11,380
    المشاركات
    11,380
    Blog Entries
    1


    .
    .
    .

    قمنا بالاتصال على بعض إخواننا في الله من أهل البحرين وأكدوا لنا بأنهم لم يعرفوا طعم الأمن منذ اندلاع الفتنة إلا بعد وصول قوات درع الجزيرة




  2. #62
    مراقب المضايف الاسلامية الصورة الرمزية ابو ضاري


    تاريخ التسجيل
    03 2007
    الدولة
    الجبي
    العمر
    45
    المشاركات
    15,733
    المشاركات
    15,733
    Blog Entries
    1


    بعد اذنك ابو عبدالله


    ودنا نزل لمن يدعون انهم مشايخ من الشيعه واظهار حقدهم لاهل السنه والجماعه










  3. #63
    أبو عبدالله الصورة الرمزية منصور الغايب


    تاريخ التسجيل
    04 2007
    المشاركات
    11,380
    المشاركات
    11,380
    Blog Entries
    1


    الموضوع كله لك يابو ضاري ... فيما يخدم مضمون الموضوع




  4. #64
    عضو شرف الصورة الرمزية ملامح شمري


    تاريخ التسجيل
    09 2002
    الدولة
    الريـاض
    العمر
    91
    المشاركات
    2,231
    المشاركات
    2,231


    البحارنة لفق موضوع سفره لعلاج والده
    لتقديم شكاوى ضد المملكة

    مسؤول بالسفارة الإيرانية هرب أسلحة من السلمانية

    الايام : العدد 8013 السبت 19 مارس 2011 الموافق 13 ربيع الثاني 1432ه

    كتب – محمد الأحمد

    أكد شوريون حضروا لقاء الأمس مع جلالة الملك، أنه تم ضبط القائم
    بأعمال السفارة الإيرانية وهو يحاول تهريب جهاز استخباراتي (قيمته 52
    ألف دينار) كان قد سلمه

    لعصابته التي يديرها في مستشفى السلمانية لاستخدامه في تسريب
    المعلومات إضافة إلى محاولته لإخراج عدد من الأسلحة، وذلك أثناء تدخل
    القوات البحرينية لتحرير
    المستشفى.
    كما أكدوا أن القوات عثرت على جهاز استخباراتي مماثل في الدوار أثناء
    عملية الإخلاء، وأوضحوا أنه بناء على هذا الجرم المشهود طلبت المملكة
    تنحية القائم بأعمال
    السفارة وإرجاعه إلى إيران.
    إلى ذلك، أكد الشوريون الذين حضروا لقاء جلالة الملك أن وزير الصحة
    نزار البحارنة كان قد لفق موضوع سفره لعلاج والده في الخارج، حيث
    انكشف السبب الحقيقي لسفره وهو تقديم شكاوى ضد الحكومة البحرينية
    متعلقة بالأحداث الجارية في المملكة، وسارع بتقديم استقالته بعد يوم واحد
    من رجوعه من السفر بعد أن انكشف موضوعه.




  5. #65
    أبو عبدالله الصورة الرمزية منصور الغايب


    تاريخ التسجيل
    04 2007
    المشاركات
    11,380
    المشاركات
    11,380
    Blog Entries
    1


    أعلن النائب د . وليد الطبطبائي ومحمد هايف أنهما سيتقدمان باستجواب إلى رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد على خلفية قرار الحكومة إيقاف إرسال قوات مشاركة في درع الجزيرة لمساندة البحرين ، مشيرين إلى أن استجوابهما سيكون بعد الاستجواب المزمع تقديمه من العمل الوطني إلى الشيخ أحمد الفهد وأيضاً بعد الاستجواب المزمع تقديمه من كتلة العمل الشعبي إلى سمو رئيس الوزراء .
    وقال النائب د . وليد الطبطبائي أنه عطفاً على إعلان النائب محمد هايف أمس في التجمع المناصر للبحرين من أنه سيتقدم باستجواب مع الطبطبائي إلى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد فتباحثت كتلة التنمية والإصلاح هذا الشأن مع النائب محمد هايف وخلصت إلى قرار تقديم استجواب إلى رئيس الوزراء يتعلق بأضرار الحكومة بالعلاقات الكويتية الخليجية .
    وأضاف الطبطبائي أن الاستجواب يتعلق بالتردد وعدم إرسال قوات كويتية لمساندة البحرين ، مشيراً إلى أن شذوذ الكويت في هذا الاتجاه عن أشقائها في دول الخليج التي أرسلت قوات إلى البحرين يعد إخلالاً باتفاقية مجلس التعاون الخليجية في شأن الدفاع المشترك وخاصة المادة الثالثة .
    وأكد الطبطبائي أن هذا الملف يتضمن أموراً عديدة تشير إلى تخاذل الحكومة عمن يتسبب في الإضرار بعلاقتنا مع دول الخليج ضارباً على ذلك مثالاً بإحدى الصحف المحلية وما نشرته عن هذا الموضوع ، مستنكراً وصلنا إلى درجة شتم السعودية ووصفهم بالأعمال الإجرامية والاجتياح للبحرين .
    وأكد الطبطبائي أن هذه صحف وقنوات تتساهل معها الحكومة في جزء من مسلسل التخاذل وتخريب العلاقات بين دول مجلس التعاون الخليجي وهي ليست فقط عدم إرسال القوات بل أيضاً هناك محاولات لقطع أي صلة بيننا وبين دول الخليج .
    ونفى الطبطبائي أن يكون استجوابهما هو للتخريب على الاستجوابات الأخرى ، وأعلن عن تأييد الكتلة الاستجواب المقدم للشيخ أحمد الفهد وسنؤيد الاستجواب المقدم من كتلة العمل الشعبي لرئيس الوزراء ، مضيفاً وسندفع بقوة لتعزيز الدور الرقابي والمساءلة السياسية في البرلمان .

    من جانبه أكد النائب محمد هايف أن ملف استجواب سمو رئيس الوزراء متضخم فيما يتعلق بالأضرار التي وقعت من قرارات الحكومة وتجاهلها وتساهلها في علاقتها بدول مجلس التعاون .
    وأشار إلى أن إيقاف قوات درع الجزيرة وعدم السماح لها الاستجابة إلى دعوة درع الجزيرة للانضمام هو قرار جاء كالقشة التي قصمت ظهر البعير في ملف رئيس مجلس الوزراء واضراره بالعلاقات الخليجية .




  6. #66
    أبو عبدالله الصورة الرمزية منصور الغايب


    تاريخ التسجيل
    04 2007
    المشاركات
    11,380
    المشاركات
    11,380
    Blog Entries
    1


    المتباكون في بغداد على احتلال البحرين!

    مقال أعجبني للدكتور عادل البياتي



    فجْأةً انتفضَ "أعضاءٌ" من موالي إيران في مجلس النواب العراقي، وقرّروا تعليق اجتماعات مجلس النواب لمدة أسبوعين احتجاجا على غزو البحرين!! وطالبوا الحكومة بتخصيص خمسة ملايين دولار دعما للمتظاهرين المنتفضين، ليس للمنتفضين العراقيين في مدن العراق الذين يتظاهرون منذ أسابيع ضد الفساد والظلم والاعتقالات العشوائية والسجون السرية وسوء الخدمات، ليس للعراقيين، وليس لأرامل شهداء التظاهرات العراقية، بل لمن سمّوهم بثوار البحرين!!!

    والغريب أن تنطلق دعوة تخصيص 5 مليارات دولار لتظاهرات البحرين من ممثل إيران، وعرّاب غزو العراق، وأحد قادة فرق الموت في العراق من أموال الأرامل والأيتام لدعم المتظاهرين في البحرين بدلاً من أن يطلبها للمتظاهرين وشهداء العراق!!

    شيء مؤسف حقاً ما يجري اليوم في بغداد وعموم العراق من تجييش طائفي تضليلي، وإخراج الناس للتظاهر بدفع من قوى معلومة الولاء والمقاصد، لا تريد للعراق ولا للأمة الخير، للتظاهر ضد دول عربية بعينها، وحين تظاهر العراقيون على أداء الحكومة وعلى الظلم الواقع عليهم، أمر أحد الموالين لإيران أتباعه بعدم الإنسياق وعدم الخروج مع هذه التظاهرات رغم مشروعية مطالبها. ولكنه بأوامر معلومة المصدر أمر أتباعه فوراً بالخروج للتظاهر من أجل البحرين!!

    مهزلة أن يتباكى البرلمانيون ذوو الميول الإيرانية على ما يجري في البحرين، ويتناسوا بل يتجاهلوا محنة شعب العراق، ومن حقنا أن نتساءل ألا يخجل هؤلاء وهم يتباكون على ما سمّوه "احتلال" السعودية وقوات درع الجزيرة للبحرين!! ويطالبون بإنهاء "الإحتلال الأجنبي" للبحرين، ويتغافلون عن حقيقة أن قوات درع الجزيرة ما هي إلا قوات عربية خليجية مسلمة، وأن البحرين دولة عربية خليجية، وأن من حق أي دولة عربية خليجية في ظل خيمة مجلس التعاون الخليجي أن تطلب العون من قوات درع الجزيرة الخليجية المشتركة لمعاونتها في مواجهة الأخطار الخارجية وللدفاع عن أمنها القومي؟..

    ويتناسى هؤلاء العملاء أنهم كانوا عونا للإحتلال الأمريكي للعراق، وأنّ كبيرهم كان في مقدمة المتبرعين بـ"فبركة" المعلومات التضليلية عن أسلحة الدمار الشامل العراقية المزعومة، من أجل التسريع في غزو وتدمير العراق، وليسهل تنصيبهم على كراسي حكم العراق بعد الإطاحة بالحكم الوطني فيه؟..

    ومن المؤلم أن تتباكى المرجعية ومواليها وتوابع إيران على احتلال عربي "مزعوم!!" للبحرين، ويتناسوا احتلالا أمريكيا وإيرانيا "حقيقيا ما زال قائما وواقعاً في العراق" كان قادة أحزابهم العميلة هم عرّابوه؛ ويتناسوا أن مرجعيتهم أفتت لهم بحرمة قتال الجنود الأمريكيين "المحررين"!! بل وبلغت الجرأة والوقاحة بعدد من زعمائهم أن طالبوا بإعتبار يوم احتلال العراق عيداً وطنياً!!!

    ألا يخجل هؤلاء البرلمانيون من أنفسهم ومن شعب العراق حين يطالبون بتعليق اجتماعات المجلس احتجاجا على ما سموه القمع الذي يتعرض له متظاهرون في البحرين، ويتناسوا القمع الذي مارسته وما زالت تمارسه قوى حكومة المالكي الأمنية ضد المتظاهرين في ساحة التحرير ببغداد وعموم محافظات العراق، وإنّ العتب على مرجعياتهم التي تحلل في البحرين ما تحرّمه على العراق.. إنهم لا تعنيهم معاناة شعب العراق لأن إيران لا تريد لهذه الثورة الشعبية العراقية أن تستمر بل تريد لها القمع باستمرار لأنها لا تلبي طموح إيران في تمزيق العراق...

    يتناسون وهم يعرفون جيداً أن تظاهرات البحرين مدعومة من دولة إقليمية وتحمل بصمات وشعارات تندد بعروبة البحرين، وأن أيادي أجنبية معلومة تقف وراءها.

    فجأة استيقظ التيار الصدري وانتفض لأن شيعة البحرين يتعرضون للاضطهاد.. أما ما يتعرض له أبناء العراق جميعا من اضطهاد يومي، وما تغص به المعتقلات من عشرات الآلاف من المعتقلين الأبرياء بلا ذنب ولا تهمة، وما يتعرض له السجين العراقي من تعذيب وحشي تشيب له الولدان.. وفضائح السجون والمعتقلات السرية، فهو أمر لا يعنيهم..! لماذا؟ لأنهم لا يتحركون ولا ينتفضون إلا بأوامر تأتيهم من "الشرق"!!!.

    حين خرج العراقيون محتجين ومطالبين بالتغيير بتظاهرات سلمية تعرضوا للقمع واستخدام العنف بأنواعه وبإشراف أعضاء من البرلمان وبمباركة حكومة المنطقه الخضراء، واليوم نرى من أسهموا بقمع تظاهرات شعب العراق، وهم يتباكون بخطب مُلائية وكأنهم فى مجلس عزاء يتقدمهم من كرّسَ الطائفية ودعم عصابات القتل والتهجير بالمال والسلاح ووسائط النقل لقتل مئات الآلاف من العراقيين على الهوية..

    نسوا هذا كله وهم يتباكون على ما يحدث فى البحرين ويستنكرون التدخل "الأجنبي" العربي وقتل المتظاهرين!! ونسألهم من جاء بالاحتلال الأمريكى إلى العراق وكرس الطائفية بين أبناء الشعب وجعلها محاصصة فى الحكومة والبرلمان؟.. ومن ضرب المتظاهرين فى ساحة التحرير والمحافظات؟... إنه موقف طائفي يراد منه إرضاء قوى خارجية وتحقيق مآربها الشريرة.

    شيء مؤسف أن تثور ثائرة العملاء والطائفيين المرتبطين بعجلة نظام لا يريد الخير للأمة العربية، وكشفوا عن وجوهم القبيحة وعن أصواتهم العامرة بالفحيح المسموم، وباشروا بشن حملات إعلامية مريضة وسقيمة تفضح أكثر مما تخفي وتؤشر على مدى عمالتهم وهوانهم على أنفسهم وعلى الناس، وكانت قمة حملات الدس تلك التي أطلقتها الأبواق الطائفية في العراق من الذين حوّلهم الزمن الأغبر إلى حكام بأمرهم، فبدلا من أن يجلد هؤلاء الزعماء الطائفيون الفاشلون أنفسهم على الضرر الذي ألحقوه بالعراق وشعبه بعد أن تفننوا في نهبه وسرقته وتكسيحه وإفقاره وحولوه لواحدة من أكبر الدول الفاشلة في العالم، بدلا من كل ذلك نصبوا من أنفسهم المريضة حكاما غير عدول على وقائع وأحداث إقليمية خطيرة وتنادوا للوقوف صفا واحدا خلف ولي أمرهم ونعمتهم وهو يحاول تهشيم وحدة وأمن دول الخليج العربي، وزرع الأحقاد والفتن الطائفية النتنة في الإقليم الذي عرف بتجانس وتوادّ وتحابب أبنائه الذين تجمعهم المصالح الوطنية والقومية المشتركة، ولا تفرقهم الأهواء والتحزبات والقناعات الدينية والطائفية التي تبقى شأنا خاصا بأصحابها.

    وكان أول ذلك الموقف الغريب الذي أعلنه رئيس حكومة المنطقة الخضراء حين وصف دخول قوات "درع الجزيرة" للبحرين بأنه بمثابة "تدخل أجنبي" و"احتلال" سيثير المشكلات.. وهو بهذا يردد الموقف الإيراني الرسمي حرفيا.. وتجاهل أن شعوب الخليج العربي هم في النهاية شعب واحد، فلا يوجد أجنبي قد تدخل بينهم، بل إن أهل البيت هم من يحاول لملمة الأمور وإيقاف التداعيات الخطيرة وحقن دماء الناس والوصول لتفاهم مشترك قائم على أسس الحوار الشامل والهادف لمصلحة الجميع دون غلبة لطرف على آخر.. ففي النهاية فإن من يخسر هم شعوب المنطقة وليس غيرهم.

    نعم إن الانتفاض ضد الظلم والمطالبة بالحقوق المشروعة وبالطرق السلمية والديمقراطية حق مكفول للمواطنين، وللشعب الحق بالمطالبة بالتغيير داخليا وبالإمكانيات الذاتية.. ولكن في نفس الوقت يجب أن يفهم الجميع حقيقة أن أمن الخليج العربي كل لا يتجزأ وأن أمن البحرين هو أمن كل دولة خليجية، ونستغرب احتجاجات إيران غير المبررة.. وأقول من كان بيته من زجاج فلا يرمي الناس بالحجارة.. انتبهوا لوضعكم الداخلي واخدموا شعبكم واستمعوا لمطالبه، وكفاية تصديرا للثورات التخريبية.. وإذا كنتم تدّعون الحرية فاسمحوا للشعوب الإيرانية أن تعبر عن إرادتها ومطالبها..




  7. #67
    أبو عبدالله الصورة الرمزية منصور الغايب


    تاريخ التسجيل
    04 2007
    المشاركات
    11,380
    المشاركات
    11,380
    Blog Entries
    1






    انبلجت ندوة التضامن مع البحرين التي نظمها تجمع ثوابت الامة مساء امس بحضور نواب والاف من الجماهير عن استجواب اعلن عن توجيهه الى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد من محور واحد هو الاخلال بالاتفاقية الدفاعية الخليجية المشتركة بعدم ارسال قوات الى البحرين للمشاركة في حفظ الامن سيقدمه النائبان محمد هايف ووليد الطبطبائي.
    وكان الاستجواب اعلن بعدما شهدت الندوة تداعيا الى الوقوف بوجه ايران حيث اكد النواب على خطر ايراني فارسي قادم بدت ملامحه في العراق وانكشفت في البحرين التي قال النائب جمعان الحربش انها سوف لن تسقط في المستنقع الايراني فيما قال النائب ضيف الله بورمية اننا سوف لن نحسب مع الاجندة الفارسية وان احدا لن يستطيع في يوم ان يجعل أياً من دول الخليج تتبع ايران بينما دعا النائب د.وليد الطبطبائي الى مواجهة الغزو الايراني للمنطقة بدولة خليجية واحدة مركزها السعودية لها جيش واحد وخارجية واحدة وهو ما جاء في دعوة النائب حسين مزيد ايضا الى توحد خليجي في وجه الاطماع الفارسية في المنطقة مؤكدا ان الضعف وال «مهانة» ليسا من «المرجلة» وكان النائب خالد السلطان الذي حضر على كرسي متحرك قد قال انه من المؤسف ان تعاد قواتنا بعدما وصلت الى البحرين مؤكدا ان الشعب الكويتي لا يمكن ان يرضى بهذا الوضع متسائلا «اين اصوات %85 من الشعب؟».
    والى ذلك وصف النائب فيصل المسلم ايران بقوى الشر في المنطقة مشيرا الى ان العراق سقط بيدها من خلال حكومته بالامس واليوم تحاول طهران ان تسيطر على البحرين وغدا الكويت معلنا انه سيتقدم بسؤال الى رئيس الوزراء عن عدم ارسال قوات الى البحرين وكان ذلك قبل اعلان الاستجواب من هايف والطبطبائي في حين دعا النائب محمد المطير النواب الاسلاميين لى التوحد ليعرف الجميع من هو الرقم الصعب.

    وفي الشأن البحريني فقد اعتبرت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون السبت ان «من حق البحرين السيادي» طلب مساعدة جيرانها من دول الخليج، مجددة دعوتها الى حل سلمي للاضطرابات التي تشهدها المملكة.
    وقالت كلينتون في مؤتمر صحافي في باريس «من حق البحرين السيادي بالطبع دعوة قوات مجلس التعاون الخليجي الى اراضيها تنفيذا لاتفاقات الامن والدفاع» التي وقعتها.
    واضافت الوزيرة الأمريكية السبت «ما زلنا نعرب عن قلقنا حيال الاجراءات التي اتخذت حاليا».
    واكدت ان «هدفنا هو عملية شرعية وذات صدقية» في «مناخ سلمي، ايجابي، يحمي حرية التجمع».
    واوضحت ان «نظرائي في مجلس التعاون الخليجي ابلغوني انهم يسعون الى تحقيق الهدف نفسه».
    واتهمت وزيرة الخارجية الأمريكية ايران بالعمل على تقويض السلم والاستقرار في ايران، مؤكدة على التزام واشنطن الثابت تجاه أمن المنطقة.
    وأكدت كلينتون ان احد الأولويات الأساسية لواشنطن هي التعاون من شركائها في الخليج فيما يتعلق بما يثيره السلوك الايرانى من مخاوف في المنطقة.
    واعتبرت كلينتون ان أنشطة ايران في المنطقة وخاصة الجهود التي تبذلها من اجل التقدم بأجندتها الخاصة في الدول المجاورة، تقوض السلم والاستقرار في الخليج.
    وفي كلمة له عبر الشاشات وأمام حشد جماهيري في احتفال أقامه حزب الله في بيروت الجنوبية تضامنا مع انتفاضات الشعوب العربية، أبدى الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله استعداد حزبه لمساعدة الثورات العربية الشبابية قائلا: «نحن في خدمتكم وكل إمكانياتنا تحت أمركم».
    وسخر زعيم حزب الله من اتهام إيران بالضلوع في البحرين.. إلى ذلك اعلن ديوان الخدمة المدنية في البحرين السبت «انتظام الدوام الرسمي اليوم (الاحد) في جميع الوزارات والمؤسسات الحكومية في مملكة البحرين» وفق ما نقلت عنه وكالة انباء البحرين الرسمية.
    وجاء في اعلان رسمي اصدره الديوان ونقلته الوكالة «يعلن ديوان الخدمة المدنية عن انتظام الدوام الرسمي في جميع الوزارات والمؤسسات الحكومية الاحد الموافق 20 مارس».
    من جهتها، دعت وزارة التربية والتعليم البحرينية جميع موظفيها والمدارس الحكومية والخاصة ورياض الاطفال ومؤسسات التعليم العالي الخاصة والعاملين في قطاع التعليم الى العودة لاعمالهم ابتداء من اليوم الاحد، وفق المصدر نفسه.
    واوضحت الوزارة انه سيتم في وقت لاحق اعلان تاريخ عودة التلاميذ والطلاب الى المدارس ورياض الاطفال ومؤسسات التعليم العالي الخاصة.
    من جانبها، اعلنت القيادة العامة لقوة دفاع البحرين (الجيش) «تقليص» فترة حظر التجول في منطقة شمال المنامة اعتبارا من اليوم 19 مارس.
    وقالت في بيان نشرته وكالة انباء البحرين ان فترة حظر التجول ستكون من «الساعة الثامنة مساء (17.00 ت غ) وحتى الرابعة صباحا (1.00 ت غ) حتى اشعار اخر».
    وفي حين أكد العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة عدم السماح لأي فرد او فئة او جماعة بتعريض السلم الأهلي للخطر أعلنت قوة دفاع البحرين فرض حظر بحري على المياه الاقليمية وسواحل البحرين من جهات الشمال والشرق والغرب من الساعة الخامسة مساء حتى السادسة صباحا.
    وفيما تنتظر البحرين وصول زوارق بحرية كويتية للمشاركة في حماية البحرين ومياهها الاقليمية، اعلنت وزارة الصحة الكويتية انه وبناء على توجيهات سامية تصل الى البحرين اليوم الاحد قافلة طبية كويتية متكاملة المعدات مكونة من 53 طبيبا وممرضاً و21 سيارة اسعاف للمساهمة في معالجة المصابين ودعم المؤسسات العلاجية في البحرين جراء الضغط الكبير عليها، بسبب كثرة المرضى والمصابين.
    واكد الشيخ عيسى قاسم الاب الروحي للشيعة في البحرين ان المطالبة بالحقوق والاصلاح السياسي قائمة ولن تسقط في ظل اي ظرف من الظروف.
    في غضون ذلك عرض تلفزيون البحرين صوراً مأساوية مرعبة لسيارات تدهس رجال شرطة وتمثل بهم ذهاباً ومجيئاً، فيما تجمعت قوات الأمن حول احد رجال الامن وهو ينزف دماً وقد قطعت اوصاله لمخاطبة احدهم قائلاً له: «تشهد قول اشهد ان لا اله الا الله» قبل ان يلفظ انفاسه.
    من جانب آخر، يأتي ذلك فيما يتجه مجلس النواب البحريني بجلسته المقبله، الى الموافقة على تمرير طلب استقالة أعضاء كتلة الوفاق الشيعية المعارضة (18 نائباً) بعد مرور 3 أسابيع على تقديمهم لطلب الاستقاله.
    وقال عضو اللجنة المالية والاقتصادية النائب محمود المحمود بأن هناك توافقاً بين جميع الكتل البرلمانية بطلب اعادة رسالة استقالة كتلة الوفاق الثلاثاء المقبل لعرضها على المجلس، ومن المتوقع الموافقة عليها بناء على طلب أعضاء جمعية الوفاق».




  8. #68
    مراقب المضايف الاسلامية الصورة الرمزية ابو ضاري


    تاريخ التسجيل
    03 2007
    الدولة
    الجبي
    العمر
    45
    المشاركات
    15,733
    المشاركات
    15,733
    Blog Entries
    1


    نسال الله ان يشتت شمل الشيعه في انحاء العالم


    لانهم هم الخطر للامه الاسلاميه


    والمفروض من حكومه الكويت طرد هؤلاء المجرمين

    واتمنى انهم يرسلون قوات لاهل البحرين










  9. #69
    مراقب المضايف الاسلامية الصورة الرمزية ابو ضاري


    تاريخ التسجيل
    03 2007
    الدولة
    الجبي
    العمر
    45
    المشاركات
    15,733
    المشاركات
    15,733
    Blog Entries
    1







  10. #70
    مراقب المضايف الاسلامية الصورة الرمزية ابو ضاري


    تاريخ التسجيل
    03 2007
    الدولة
    الجبي
    العمر
    45
    المشاركات
    15,733
    المشاركات
    15,733
    Blog Entries
    1


    http://www.youtube.com/watch?v=m6VRp...eature=related


    يحثهم على اخذ الحقوق بالاجرام










صفحة 7 من 9 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. تساؤلات عن الوضع السياسي العربي
    بواسطة أبو ليان في المنتدى المضيف العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-01-2009, 21:32
  2. استفسار عن الوضع المادي للجرباء
    بواسطة علياء المقام في المنتدى اخبار قبيلة شمر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-07-2008, 15:15
  3. الوضع المعيشي العام لدول الخليج
    بواسطة تحت امرك في المنتدى هموم ومشكلات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 01-06-2008, 11:25
  4. الوضع الحالي لشمر بعد كر وفر
    بواسطة أبن علي في المنتدى المضيف العام
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 04-02-2002, 12:33
  5. الوضع بعد ال---11 من سبتمبر
    بواسطة star في المنتدى المنتدى الاسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-01-2002, 01:21

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته