صفحة 6 من 22 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 218

الموضوع: اخبار الزعيم 5

  1. #51


    سبق تاريخي للهلال هذا الموسم

    علي القطان - الدمام

    حقق فريق الهلال سبقا تاريخيا جديدا بتأهله الى اربعة نهائيات محلية في موسم واحد وان كانت بطولة الدوري لم تشهد منافسات للوصول للنهائي بل انها اعتمدت على جمع النقاط وحصد الهلال اللقب بكل جدارة بعد ان حافظ على صدارته للفرق حتى النهاية. وفي حال فوز الهلال ببطولة خادم الحرمين الشريفين للابطال لهذا الموسم فانه سيحقق انجازا فريدا يتمثل في حصده اغلى البطولات المحلية في موسم واحد مما سيؤكد انه الافضل بلا منازع.





  2. #52


    بعد وصوله لنهائي النخبة
    الزعيم في اول ظهور هل يؤكد الحضور ؟



    عبدالعزيز البطاح – الدمام

    استطاع الفريق الهلالي الوصول الى رابع نهائي محلي له هذا الموسم بعد تخطي الفريق النصراوي مؤخرا في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال في مجموع المبارتين ليحجز مكانه كطرف اول في النهائيات المحلية لهذا الموسم ويطمح لاعبوه وادارة النادي في الوصول الى نهائي البطولة الاسيوية للاندية الابطال .
    كما يطمح لاعبو الهلال من خلال وصولهم إلى المباراة الختامية لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال الى تحقيقها وضمها الى الالقاب التي حققها نادي الهلال على مر التاريخ حيث تبقت هذه البطولة الوحيدة التي لم يحققها الزعيم من قبل ، والسؤال المتبقي هل يتمكن لاعبو الهلال من الفوز في المباراة النهائية وتحقيق هذا اللقب واضافته الى الالقاب الاخرى ؟ هذا ماسنشاهده مساء الجمعة المقبل في ختام الموسم الرياضي المحلي لهذا العام .




  3. #53


    زعيم حاسم على التكويش راسم

    اليوم - مكة المكرمة

    بحسمه التأهل للمباراة النهائية بكأس خادم الحرمين الشريفين للابطال اغلى المسابقات من حيث الاسم واضخمها من حيث الجوائز.
    فان المؤشرات تدل على ان الفريق الهلالي (الزعيم) عاقد العزم في التكويش على معظم البطولات بعد ان نجح الهلال من قبل في تحقيق بطولة الدوري بالاضافة الى بطولة كأس ولي العهد الامين. بقي ان نشير الى ان الفريق الهلالي كان قد تأهل لنهائي كأس الامير فيصل بن فهد لاندية الدرجتين الممتازة والاولى لكنه خسر النهائي امام الشباب بهدفين مقابل هدف.




  4. #54


    الفضائيات توجه كاميراتها باتجاه المدرج الأزرق

    اليوم - مكة المكرمة

    حرصت القنوات الفضائية التي نقلت المباراة التي جمعت بين الهلال والنصر في اياب كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال على رصد ما وصفه البعض بلمسة الوفاء من قبل جماهير الزعيم والمتمثلة في رفع الجماهير الهلالية مع بداية المباراة العلم السعودي، بالاضافة الى العلم البلجيكي والسويدي والبرازيلي والروماني والكوري الجنوبي في منظر ابهر الحاضرين لملعب المباراة او المتابعين لها عبر القنوات الفضائية. وكانت الجماهير الهلالية قد رمزت من خلال هذا الفعل الى تقديم الشكر للبلجيكي جيرتيس المدير الفني للفريق والسويدي ويلهامسون والبرازيلي نيفيز والروماني رادوي والكوري الجنوبي لي.




  5. #55


    محللو الفضاء يرفضون صعوبة الهلال

    اليوم - مكة المكرمة

    اتفق محللو القنوات الفضائية على ان الفريق الهلالي لم يجد اي صعوبة في تأكيد تأهله للمباراة النهائية بكأس خادم الحرمين الشريفين للابطال في مباراة الاياب بالدور نصف النهائي التي جمعته بالمنافس التقليدي النصر واكد ان الهلال من خلال حسمه نتيجة مباراة الذهاب لصالحه 5-3 سهل كثيرا من مهمته في الاياب الذي دخله بفرص عديدة لضمان التأهل بعكس النصر الذي لم يكن امامه خيار غير الفوز وبفارق عدد من الاهداف. لافتين ان الهلال يستحق التأهل عن جدارة عطفا على ثبات مستواه وما يمتلكه من عناصر مميزة على مستوى اللاعبين المحليين والمحترفين غير السعوديين.




  6. #56


    تأكد غياب رادوي .... جمهور الهلال يخطب ود الادارة:
    رفع الايقاف عن عزيز فرصة لاثبات وجوده



    عبدالعزيزالمقهوي - الدمام

    طالبت الجماهير الهلالية ادارة ناديها برئاسة الامير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الامير نواف بن سعد بضرورة رفع الايقاف عن اللاعب خالد عزيز قبل لعب المباراة النهائية على كأس الملك للابطال بعد ان تأكد غياب الروماني رادوي عن النهائي بسبب حصوله على البطاقه الصفراء الثالثة في مباراة النصر الاخيرة وهذا يعني غيابه عن المباراة النهائية ووسط الفريق الهلالي الذي يحتاج لاعب بنفس مواصفات رادوي والتى لا تتمثل الا في اللاعب خالد عزيز وطالبت الجماهير ايضا بأن تكون المباراة النهائية الفرصة الاخيرة لعزيز من اجل اثبات الوجود او الرحيل من الباب الكبير بعد سلسلة المشاكل التى توالت عليه في الفترة الماضية والتى كانت السبب الرئيسي في وضعه خارج حسابات المدرب جيريتس واضافت الجماهير الهلالية انها تكن كل الاحترام لجميع الاسماء المشاركة ولكن مايقدمه عزيز عند مشاركته يضاهي ماتقدمه بعض الاسماء مع كل الاحترام والتقدير لتلك الاسماء ولكن ما يملكه عزيز من مقومات كاف لايقاف هجمات أي فريق يواجه الهلال .
    تجدر الاشارة الى ان الادارة الهلالية قد اعلنت ايقاف اللاعب خالد عزيز عن المشاركة مع الفريق الاول حتى الانتهاء من مشاركات الفريق .




  7. #57


    الهلالي المتألق اسامة هوساوي :
    لن أترك الهلال حتى الاعتزال.. ولن ألعب للنصر



    علي القطان - الدمام

    استبعد المدافع الهلالي المتألق اسامة هوساوي ان يرتدي في يوم من الايام شعار فريق النصر وان كان ذلك في زمن الاحتراف. واكد هوساوي انه انتقل من الوحدة للهلال ويطمح في الاستمرار حتى اعتزاله اللعبة ولا يراوده حتى فكرة الرحيل عنه. وبين هوساوي انه مرتاح كثيرا في نادي الهلال وبات حاليا احد ابنائه وهذا ما يجعله يرفض الرحيل عنه.
    وكان هوساوي قد حصل على قميص احد لاعبي النصر بعد المباراة الا انه لم يرتد هذا القميص واكتفى بوضعه على كتفه وكأنها رسالة لابعاد التكهنات حول مستقبله الكروي ولو بعد سنوات.




  8. #58


    القحطاني بفرحة التأهل :
    تلاعبنا بالنصر وغياب رادوي غير مؤثر



    ياسر الشهري - الرياض

    أكد نجم هجوم فريق الهلال الاول لكرة القدم ياسر القحطاني أن فريقه قدم مباراة ممتازة ورائعة امام النصر مشيرا إلى أن فريقه خرج بالأهم من المباراة وهو التأهل لنهائي البطولة ونيل شرف السلام على خادم الحرمين الشريفين معتبرا ذلك اكبر انجاز لجميع الهلاليين والرياضيين بشكل عام وأضاف القحطاني : حسمنا الأمور نوعا ما في مواجهة الذهاب ودخلنا مواجهة الرد بأعصاب باردة أكثر من الفريق النصراوي الذي كان مطالبا بالكثير حتى يحقق الانتصار, واعتقد أن الهدف الذي سجلناه زاد من صعوبة المباراة على النصراويين مما جعلنا نلعب بأقل مجهود ممكن لتفادي الإرهاق قبل النهائي القادم. وأردف ياسر قائلا : تحكمنا بالمباراة وفرضنا أسلوبنا على الفريق النصراوي ونحمد الله على توفيقه ونتمنى أن نحقق اللقب في المباراة القادمة. وحول غياب رادوي ومدى تأثيره على الفريق أجاب ياسر : رادوي لاعب كبير وله ثقله الواضح ولكن لدينا في الهلال البديل الجاهز ولن يتوقف الفريق على أي لاعب مهما كان اسمه.




  9. #59


    مباراة العوارض
    عهود بدر البسامي


    مباراة أمس الأول بين الغريمين التقليديين الهلال والنصر يمكن ان يطلق عليها مباراة الفرص الضائعة او مباراة القوائم صحيح ان المباراة كانت مثيرة في بعض فتراتها الا انها كانت أقل مما هو متوقع بكثير.
    كنا كجمهور متابع نعتقد ان النصر سيندفع بقوة منذ البداية من اجل خطف هدف وارباك الهلال ومن ثم اللعب على توتر الهلاليين مع تقليص الفارق بدأ النصراويون اللعب بهجوم محموم سرعان ما تضاءل بمرور الوقت وهذا بلاشك يعزى الى التهيئة النفسية قبل المباراة وثقل المسئولية الملقاة على عاتق النصراويين فهم مطالبون بكومة اهداف ومع مرور الوقت كان حماسهم يتلاشى وعزيمتهم تبرد.
    جاء الهدف الهلالي ليؤزم الوضع النصراوي ويزيد العبء على الفريق الاصفر الذي اصبحت الكيلة في ميزانه ثقيلة..
    ساهم المستوى الذي قدمه الهلال في تواضع المباراة ادائيا.. يبدو ان القرار الفني الهلالي كان يتجه الى جر الفريق الاصفر الى استنفاد الوقت واستنفاد طاقته النفسية والعصبية في اشبه ما يكون بحرب استنزاف وهذا ما نجح فيه الفريق الازرق يبدو ان مسيري الفريق الازرق وضعوا في حسبانهم صعوبة قيام النصر حسابيا على القيام برد الدين ومن ثم وحيث ان امامهم استحقاق النهائي الكبير على كأس الملك ومقابلة الفريق الاوزبكي في كأس الابطال الآسيوي ومن ثم آثروا الاحتفاظ بلياقتهم ومجهوداتهم لاستحقاقين كبيرين.. كل ذلك انعكس على اللقاء ومستواه الفني وحرم المشاهدين من مزيد من المتعة والاثارة.
    كان مدرب النصر ليس حكيما بما يكفي لانه ليس لديه ما يخسره وكان بامكانه الاندفاع للامام بقوة اكثر لتحقيق نتيجة ايجابية وكان الفريق الازرق متحفظا بدليل ان الصراعات على الكرة كانت تتحول للفريق الاصفر بيد انه كان مترددا بما يكفي وليس ادل على ذلك من ان الوقت كان يمضي ليس في صالحه وكانت تبديلاته الهجومية متأخرة كثيرا مع انه وضح له ان الهلال لا يعتزم التقدم بتهور للامام وقد وصل للمرمى الازرق عدة مرات وفق العتيبي في رد بعضها وتكفل القائم بالباقي.
    ربما ان المباراة لم تبدأ الا مع نهاية النصف الثاني من الشوط الثاني الذي شهد بطولة القوائم حيث تصدى قائم النصر لتسديدات نيفيز وسلمان وتصدى القائم الازرق لكرة السهلاوي فيما اضاع مهاجمو النصر كرات بالجملة بسبب رعونة التهديف.. المباراة لم ترتق لتطلعات الجمهور الذي توقع مباراة مثيرة بعد الخمسة الشهيرة ولكنه احبط بقوة مريرة ... مبروك للهلال وحظا اوفر للنصر الذي اضاع المباراة منذ لقاء الاياب وصعب مهمته.





  10. #60


    رئس الهلال: عاقبناهم ونجحنا



    الرياض - علي الزهراني

    أعلن رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد نجاح فريقه الكروي الأول في منافسات الموسم الجاري، وأكد استحقاق الفريق لـ«النجاح» مرجعاً ذلك إلى الاستعداد الجيد قبل بداية الموسم وإلى منظومة العمل الإداري والفني والطبي واللاعبين، والذين قدموا عملاً كبيراً - كما وصفه -، وقال في تصريح «فضائي» بعد تأهل الهلال لنهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال لأول مرة: «كان موسماً ناجحاً، وذلك عائد - بعد توفيق الله - إلى الاستعداد الجيد قبل الموسم ونجاح منظومة العمل الإدارية والفنية والطبية واللاعبين، ومازال أمامنا عمل باقٍ في حاجة إلى مزيد من الجهد والمثابرة، إذ تنتظرنا مباراة نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وهي بطولة غالية سنسعى جاهدين لكسبها، إضافة إلى لقاء مهم أيضاً في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، خصوصاً أنه يعتبر مباراة كؤوس بسبب خروج المغلوب فيه من البطولة».

    وعلى رغم «درجة النجاح الكاملة» التي منحها الرئيس الهلالي لفريقه إلا أنه ألمح إلى أن هناك ملاحظات وعقوبات إدارية دونت على بعض اللاعبين، خصوصاً خالد عزيز وأحمد الفريدي، قائلاً: «تم إحلال عقوبة إدارية بحق خالد عزيز والتزم بها وهو جاهز فنياً وأمر مشاركته في المباريات من عدمها في يد المدرب، والفريدي تم لفت نظره بخصوص تكرار حصوله على بطاقات حمراء في بعض المباريات والتفاهم معه حول ذلك، واللاعبان يعدان من اللاعبين المميزين في الهلال».

    وعن لقاء الـ «دربي» المنصرم بين الهلال والنصر، قال الأمير عبدالرحمن بن مساعد: «قدمنا مباراة رائعة، ولعبنا على أخطاء النصر وسنحت للهلال فرص تسجيل عدة، لكن لم يكتب لها التوفيق والحظ، وهذه هي كرة القدم، وأتمنى أن تكون الجماهير كافة استمتعت بالكرة الهلالية، وفيما يخص هوية الفريق الذي سنواجهه في نهائي كأس الأبطال، فإن فريقي الاتحاد والشباب قويان وكبيران، ويعدان من أفضل الفرق، خصوصاً الشباب الذي عاد إلى مستواه بعد عودة لاعبيه المصابين، وسنعد العدة للنهائي الكبير الذي نأمل إن شاء الله أن نوفق فيه».





صفحة 6 من 22 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار الزعيم 4
    بواسطة منصور الـ ع ـطآوي في المنتدى مميز الرياضي
    مشاركات: 170
    آخر مشاركة: 02-05-2010, 13:06
  2. اخبار الزعيم 3
    بواسطة منصور الـ ع ـطآوي في المنتدى مميز الرياضي
    مشاركات: 165
    آخر مشاركة: 27-04-2010, 12:56
  3. اخبار الزعيم 2
    بواسطة منصور الـ ع ـطآوي في المنتدى مميز الرياضي
    مشاركات: 171
    آخر مشاركة: 22-04-2010, 07:32
  4. اخبار الزعيم
    بواسطة سلطااان السويري في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 155
    آخر مشاركة: 19-04-2010, 06:21
  5. اخبار الزعيم
    بواسطة سلطااان السويري في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 24-10-2009, 08:24

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته