صفحة 14 من 18 الأولىالأولى ... 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 الأخيرةالأخيرة
النتائج 131 إلى 140 من 171

الموضوع: اخبار الزعيم 4

  1. #131


    صح لسانك

    وكلاء اللاعبين رسبوا في الاختبارات

    صالح بن ناصر

    - نطيحة ومتردية

    ***

    فلافيو ينافس على هداف آسيا

    عنوان صحفي

    - النجم الخفي

    ***

    الأخضر يتراجع عالمياً

    عنوان صحفي

    - كل شيء في وقته حلو




  2. #132


    الكاريكاتير




  3. #133


    أنباء عن مفاوضات الهلال للسهلاوي وسط نفي أزرق
    بندر بن محمد: قيادتي المفاوضات غير صحيح والنجوم هم الذين يبحثون عن (الزعيم)


    الأمير بندر بن محمد

    جدة - خالد الدماك

    ترددت انباء ان الهلاليين بدأوا في رسم الطريقة المناسبة التي من خلالها يفاوضون مهاجم النصر محمد السهلاوي الذي لم تتضح مسألة بقائه او رحيله من فريقه الحالي، وقالت مصادر "دنيا الرياضة" إن رئيس هيئة اعضاء الشرف بالنيابة الامير بندر بن محمد هو من سيقود المفاوضات لمصلحة بطل كأس ولي العهد والدوري، فقط ينتظر الخطوات المقبلة للاعب وادارة القادسية وما يتم الاتفاق عليه بينهما وبين النصر الذي لم يدفع المبلغ كاملا للقادسية حتى الان.

    من جهتها استطلعت "دنيا الرياضة" رأي الامير بندر بن حمد حول ما يتردد من انه يزمع بدء المفاوضات مع السهلاوي بعيدا عن الاعلام ورد بالقول: "صدقني اي لاعب يحتاجه الهلال ويخدمه في المستقبل ويكون له حضور مؤثر في قائمة الفريق لن نتردد بالتفاهم مع الادارة بمفاوضته وجلبه الى الهلال، والحمد لله ان هناك لاعبين يتمنون ارتداء شعار الهلال ومنهم السهلاوي وغيره، لاسيما اننا في زمن الاحتراف ومع هذا أوكد لك ان الكلام غير صحيح، وتركيز منسوبي النادي منصب على تهيئة الفريق الى الفوز الليلة والانتقال الى النهائي الاغلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، ومن ثم ضمه هذه البطولة الى كأس ولي العهد الامير سلطان ودرع الدروي ليسجل انجازا غير مسبوق في تاريخ الاندية السعودية، وكل الاماني ان يشعر اللاعبون بالمسؤولية الكبيرة خصوصا ان لديهم ادارة واعية ومحترفة وفرت لهم كثيرا من الاجواء التي تساعد على الابداع ورد الجميل". واضاف: "هناك مع الاسف من يروج لبعض الاخبار ومنها مثل مفاوضاتنا للسهلاوي، فالهلاليون عرف عنهم انهم اذا ارادوا لاعبا معينا سيحصلون على خدماته بالكتمان وليس من خلال المنابر الاعلامية، ومثلما السهلاوي ارتدى شعار النصر فربما يرتدي شعار الهلال او الاتحاد او اي ناد آخر انما اجدد التأكيد ان الهلاليين هم الاكبر لبلوغ نهائي اغلى البطولات".




  4. #134


    رئيس الهلال يسلم الأمير سعود بن سلمان العضوية الشرفية


    رئيس الهلال يقدم العضوية الشرفية إلى الأمير سعود بن سلمان

    الرياض - الرياض

    زار الامير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز نادي الهلال اول من امس (الجمعة) تابع تدريبات الفريق الذي يستعد لمواجهة منافسه النصر مساء اليوم (الاحد) على استاد الملد فهد الدولي في اياب مربع كأس الابطال والتقى رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد الذي قدم له درع العضوية الشرفية التي جددها مؤخرا.




  5. #135


    في افتتاح إياب نصف نهائي كأس الملك للأبطال
    على ذكرى خماسية الذهاب.. نشوة «الزعيم» أمام تكامل «فارس نجد»


    هل يواصل الهلال تفوقه ام يرد النصر اعتباره؟

    بريدة – سلطان السيف

    سيكون استاد الملك فهد في الرياض في الساعة 8:35 مساء اليوم (الأحد) مسرحاً لنزال الإياب الذي يجمع الهلال والنصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، والذي على أثره سيتحدد الطرف الأول في نهائي البطولة.

    وسيدخل الفريقان اللقاء على ذكرى مواجهة الذهاب التي انتهت بخمسة أهداف للهلال سجلها ياسر القحطاني (هدفين) والروماني رادوي (هدفين) ومحمد نامي مقابل ثلاثة للنصر جاءت بواسطة الأرجنتيني فيغاروا (هدفين) وريان بلال، ما يؤكد أن المواجهة ستكون بحسابات خاصة بين الطرفين.

    وعلى غير العادة، شهد نزال الذهاب أحداثاً ساخنة بين الفريقين، جاء بعدها قرار اللجنة الفنية بإيقاف مدير كرة القدم في الهلال سامي الجابر لأربع مباريات، والجدل الكبير حول غياب لجنة الانضباط عن معاقبة لاعب وسط النصر فيغاروا.

    وأحاط الفريقان استعداداتهما بالسرية، لكن المؤكد أن ثمة عناصر ستغيب عن النزال لظروف مختلفة، أبرزها لاعب وسط الهلال أحمد الفريدي الذي أٌقصي بالبطاقة الحمراء في نزال الثلاثاء قبل الماضي، في حين بات متوقعاً أن يعود مهاجم النصر محمد السهلاوي إلى قائمة فريقه بعد تعافيه من إصابته، بالإضافة لعودة الظهير الأيمن أحمد الدوخي ولاعب المحور إبراهيم غالب اللذين أوقفا عن المواجهة الماضية بسبب الإيقاف.

    الفريق الهلالي استعد لهذه المباراة جيداً، إذ أراح مدرب الفريق البلجيكي غيرتس لاعبيه الأساسيين، في مواجهة ميس كيرمان الإيراني في دوري أبطال آسيا، وفضل التركيز على إعداد الفريق لمواجهة "الدربي" خصوصاً أن مباراة الذهاب شهدت إثارة كبيرة من الجانبين ما يعزز المؤشرات نحو مباراة مختلفة بين الفريق هذا المساء.

    ولا يبدو أن البلجيكي غيرتس سيحدث تغييرات على قائمة الفريق الأساسية، إذ سيقف الحارس حسن العتيبي في المرمى الهلال، مع بقاء المخضرم محمد الدعيع في مقاعد الاحتياط.

    وسيلعب أسامة هوساوي بجوار ماجد المرشدي والكوري لي يونغ الذي سيأخذ مكانه في خانة الظهير الأيمن، إثر شفاء الظهير الأيسر عبد الله الزوري الذي سيتواجد منذ بداية المباراة.

    وسيبقي غيرتس على محوري الارتكاز عبد اللطيف الغنام والروماني ميريل رادوي خلف الثلاثي نواف العابد أو محمد الشلهوب، والسويدي فيلهامسون والبرازيلي ثياقو نيفيز، في وقت سيتواجد أبرز هدافي الهلال ياسر القحطاني مدعماً بروح معنوية عالية، إثر نجاحه في هز شباك النصر في مناسبتين باللقاء السابق.

    ويبقى المهاجم عيسى المحياني خياراً رئيسياً بجوار المدرب البلجيكي وهو الذي يقدم نفسه بشكل مميز في كل مناسبة، فضلاً عن تواجد أحمد الصويلح ومحمد العنبر كأسمين هجوميين من المحتمل أن يحظيا بنصيبهما من المشاركة.

    في المقابل، يعيش الفريق النصراوي أوضاعاَ جيدة، بعد عودة لاعبيه الموقوفين وشفاء مهاجمه محمد السهلاوي، ما يدفع المدرب الأرجوياني خورخي دسيلفا لإعطاء تعليمات هجومية واضحة بغية الوصول باكراً لمرمى حسن العتيبي، وكسر الحاجز التهديفي والنفسي لدى لاعبي النصر.

    وسيمنح دسيلفا ثقته للحارس الشاب عبد الله العنزي، ورباعي الدفاع عبده برناوي وعبد الله القرني وعبد الحكيم الخيبري وأحمد الدوخي، مع مطالبته لظهيري الجنب بعدم التقدم كثيراً، خصوصاً أن قوة الفريق "الأزرق" قد تكون من الأطراف.

    وفي حال نجح النصراويون في إنهاء أزمة لاعب الوسط المصري حسام غالي والمتمثلة بعدم صرف مستحقاته فإن الأخير سيعود للمشاركة مع الفريق للمرة الأولى منذ أن أوقفته لجنة الرقابة على المنشطات في 9 مارس الماضي، قبل أن ترفع الإيقاف عنه مؤقتاً ليلعب بجوار إبراهيم غالب كمحوري ارتكاز، مع تقدم غالي لمساندة زميليه خالد الزيلعي والأرجنتيني فيغاروا، وتمويل المهاجمين محمد السهلاوي وريان بلال.

    ومن المتوقع أن يبقي المدرب دسيلفا على سعد الحارثي في دكة الاحتياط، بعد أن تراجع عطاؤه مؤخراً، ليشكل مع لاعب الوسط الشاب سعود حمود وأحمد عباس أهم خيارات المدرب النصراوي أثناء سير المواجهة.




  6. #136


    إضافة إلى 60 ألف شال وقميص بلاستيكي
    «موبايلي» تتكفل بمصاريف رابطة جمهور الهلال

    الرياض-الرياض

    أعلنت شركة (موبايلي) الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال عن تكفلها بمصاريف مجلس الجمهور الهلالي في مباراة (دربي) العاصمة التي ستجمع الهلال بالنصر اليوم (الأحد) ضمن منافسات نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال في إستاد الملك فهد الدولي. وقالت (موبايلي) إنه إلى جانب تكفلها بمصاريف رابطة الجمهور ستقوم بتوزيع 20 ألف تي شرت بلاستيكي و20 ألف عصا بالونيه و20 ألف شال لجميع جماهير الهلال التي ستحضر وتؤازر الفريق. وأكدت (موبايلي) أنها ستواصل كل الدعم لجماهير شريكها الرسمي كما عودتهم في كل مباراة يخوضها النادي وذلك سعياً منها لمساندة النادي واستمراره في حصد البطولات المتبقية. يذكر أن (موبايلي) كانت أطلقت خلال معرض جيتكس المنصرم خدمة مميزة للجماهير الهلالية تتمثل في مكتبة مرئية للبطولات الهلالية، إذ يستطيع المشجع الهلالي الحصول على مختصر مرئي للبطولات ال 50 في 50 مقطعاً ترسل له على مدى 50 يوما بعد اشتراكه بالخدمة التي أطلقت عليها (موبايلي) اسم (50x50) وخصصت لها الرقم المختصر 625050 بحيث يتم إرسال الرقم 50 برسالة نصية إلى رقم الخدمة لتفعيل الاشتراك والحصول على المقاطع المرئية للبطولات الهلالية.




  7. #137


    هوساوي: نسعى للفوز ونتيجة الذهاب لاتهمنا


    أسامة هوساوي

    الرياض – حمد الصويلحي

    اعتبر مدافع الهلال أسامة هوساوي أن مباراة فريقه مساء اليوم أمام النصر لن تكون سهلة عليهم، وقال: "نحن نعرف كلاعبين أهمية هذه المباراة بالنسبة لنا وسنسعى بكل قوة لإثبات تفوقنا والفوز في هذه المباراة، كما أن المواجهة لن تكون سهلة أبدا فالنصر فريق قوي ولا يستهان به أبدا فهو يملك لاعبين مميزين في صفوفه، ونتيجة اللقاء السابق الذي تفوقنا فيه بخمسة أهداف لا يعني أننا ضمنا التأهل وأن النصر غير قادر على العودة وتحقيق التأهل فبالتأكيد أن لكل مباراة ظروفها وهذا ما سنضعه في عين الاعتبار".

    وأضاف: "المفاجآت واردة في عالم كرة القدم خصوصا في مباريات الكأس وخروج المغلوب، وليس صحيحا أن صاحب الفرصة الأكبر هو من سيتأهل في نهاية الأمر، لذا سندخل هذه المباراة ونحن نفكر في الفوز فقط ، ولن نلتفت أو نعتمد على نتيجة الذهاب لأن هذا الأمر قد يؤدي بنا إلى الخروج من البطولة ، ولكنني متفائل بالتأهل بشرط أن نرى جماهير الهلال تملأ استاد الملك فهد كعادتها بحضورها ومؤازرتها حتى تزف الفريق إلى النهائي الرابع لنا على التوالي".

    وحول الأخطاء الدفاعية من جانب الهلال في المباراة الماضية، أبان : " من الطبيعي أن تحدث في المباريات بعض الأخطاء، ونحن حريصون الآن على الظهور بأفضل مستوى وأن نتلافى ونصحح بعض الأخطاء التي وقعنا بها حتى نستطيع إرضاء جماهير الهلال الغالية والتي نطمح إلى إسعادها دائما".




  8. #138


    غيرتس يبعد ثلاثة لاعبين.. والجابر يعتذر للوصل


    رادوي

    الرياض - أسامة النعيمة

    أوعز غيرتس للاعبيه ضرورة ارتداء احذية المطر في تدريب الفريق أمس بغية تهيئتهم لمواجهة الامطارالمحتملة وشارك جميع اللاعبين في التدريب باستثناء الثلاثي محمد العنبر ومحمد النامي ونواف العابد الذين تأكد ابعادهم عن المباراة حسب ما أشارت اليه"دنيا الرياضة" أول أمس، ويتوقع ان يبعد مدرب الفريق غيرتس الروماني ميريل رادوي عن القائمة الأساسية لمواجهة الليلة أمام النصر بعد الأنباء التي تواترات باشراك خالد عزيز على الرغم من المصادر تشير الى انه حتى ساعة متأخرة من مساء امس لم يكن اسمه ضمن الاسماء المدرجة في قائمة المعسكر.

    من جهة ثانية اعتذر مدير ادارة الكرة سامي الجابر عن المشاركة مع فريق الوصل الاماراتي في المباراة الخيرية الاسبوع المقبل لدواعي ازدحام المباريات كونها حاسمة وتتطلب التركيز مع الفريق.




  9. #139


    غيرتس يبعد ثلاثة لاعبين.. والجابر يعتذر للوصل


    رادوي

    الرياض - أسامة النعيمة

    أوعز غيرتس للاعبيه ضرورة ارتداء احذية المطر في تدريب الفريق أمس بغية تهيئتهم لمواجهة الامطارالمحتملة وشارك جميع اللاعبين في التدريب باستثناء الثلاثي محمد العنبر ومحمد النامي ونواف العابد الذين تأكد ابعادهم عن المباراة حسب ما أشارت اليه"دنيا الرياضة" أول أمس، ويتوقع ان يبعد مدرب الفريق غيرتس الروماني ميريل رادوي عن القائمة الأساسية لمواجهة الليلة أمام النصر بعد الأنباء التي تواترات باشراك خالد عزيز على الرغم من المصادر تشير الى انه حتى ساعة متأخرة من مساء امس لم يكن اسمه ضمن الاسماء المدرجة في قائمة المعسكر.

    من جهة ثانية اعتذر مدير ادارة الكرة سامي الجابر عن المشاركة مع فريق الوصل الاماراتي في المباراة الخيرية الاسبوع المقبل لدواعي ازدحام المباريات كونها حاسمة وتتطلب التركيز مع الفريق.





  10. #140


    هل يفعلها الفريقان الليلة..
    تبادل القمصان بعد نهاية المباراة انتصار للروح الرياضية


    صراع على الكرة بين برناوي ولي بيونغ في مواجهة الذهاب

    الرياض - عبدالوهاب الوهيب

    فيما تتجه الأنظار الليلة لمواجهة الهلال وشقيقه النصر لتحديد الطرف الأول الذي سيلعب على نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال تطل في الأفق أمنية بعيدة كل البعد عن أمور الفوز والخسارة وهي أن يقدم نجوم الفريقين سواء برغبتهم أو بتوجيه إداري إلى تبادل القمصان بعد نهاية المباراة بصرف النظر عن من يكسب أو يخسر فكرة القدم فيها الفوز والخسارة والكل يطوي صفحة المباراة بعد نهايتها وما يتبقى فقط ذكراها وتلك إن حدثت تعد بلا شك خطوة إيجابية كبيرة تحسب ضد التعصب وتبعد الاحتقان بين الجماهير؛ وليس هناك أي إشكالية كون المباراة تنافسية أو مباراة دربي بين قطبي الرياض الهلال والنصر بل على العكس فربما تكون الفائدة هنا أكبر وأعم إذا ما علمنا أن مباريات الدربي تجمع فريقين جماهيريين يصدران الروح الرياضية العالية من خلال القبلات وتبادل التهاني والقمصان إلى الجماهير المتابعة إن في الملعب أو من خلال شاشات التلفاز والكل شاهد مثالا حيا بعد مواجهة الاتحاد للهلال في جدة فبعد اشتعال المباراة ببعض الاحتكاكات والتصرفات السلبية انتهى كل ذلك بعد صافرة النهاية عندما تبادل لاعبو الفريقين القمصان وانطفأت نار الاختلاف وخمدت البراكين في المدرجات برضا الجماهير وتصفيقها لنجوم الفريقين.

    الأندية السعودية جميعها أندية شقيقة تفيض بالحب لوطننا الذي تستظل بظله ولاعبوها زملاء يجتمع معظمهم في منتخبات الوطن فما المانع من ارتداء اللاعب الهلالي للقميص النصراوي والعكس كما حدث من قبل بين القميص الاتحادي والهلالي والشبابي والأهلاوي بل وتعداه إلى تبادل القمصان مع فرق خارجية في مناظر جميلة ربما تكون هذه المباراة التنافسية المثيرة أولى بها، كما أن على الجماهير الظهور بروح رياضية تساعد نجوم الفريقين على البعد عن التوتر والانفعال.

    أخيراً وإذا لم تظهر مثل تلك الملامح الرائعة في زمن الاحتراف وإذا لم يبادر نجوم الفريقين بتبادل قمصانهم وارتداء قميص الفريق المقابل بعد لقاء اليوم فربما يأتي الوقت الذي يجبر أحدهم على ذلك كما فعل الكابتن احمد الدوخي وزميلاه أحمد عباس ومحمد الجيزاني وقبلهم فهد الغشيان وناصر الحلوي ونجوم آخرون في السلة والطائرة واليد وغيرها من الألعاب وهذه هي الرياضة الحقة والتنافس الشريف وإن فعلها نجوم الهلال والنصر اليوم وهذا هو المأمول فسيعد ذلك انتصاراً للروح الرياضية وهو التصرف الذي يغني عن كل الانتصارات والبطولات.




صفحة 14 من 18 الأولىالأولى ... 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. مشوار الزعيم
    بواسطة القعيطي في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 26-05-2008, 21:30
  2. راح الزعيم..!!
    بواسطة صاحب مشاعر في المنتدى مضيف ا لشّعر الشعبي"النّبطي"
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-08-2005, 13:19
  3. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-01-2003, 12:51
  4. هذا هو الزعيم
    بواسطة الزميلي في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-12-2002, 15:48

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته