النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: شعوب الغرب تقدسك يا الهي

  1. #1
    من المعازيب الصورة الرمزية تركي ثنيان


    تاريخ التسجيل
    06 2003
    الدولة
    AMERICA
    العمر
    39
    المشاركات
    627
    المشاركات
    627
    Blog Entries
    15

    شعوب الغرب تقدسك يا الهي




    عندما تسافر عبر القناة التي تربط امريكا بكندا وتذهب الى اقرب مستشفى سوف تجد ما يبهرك
    بل سوف تذهل !!! نعم ان هؤلاء المتواجدون بصالة الانتظار امريكان فلا تستغرب هم اشخاص لايستطيعون ان يدفعوا مصاريف العلاج والدواء , وعندما تسالهم نفس السؤال سوف تجد نفس الاجابه
    والسؤال لماذا انت هنا ؟ سوف يقول هنا علاج ليس اقل ان لم يكن افضل من امريكا , التنويم مجاني
    والعلاج لن تصدق اسعاره ماعليك الا انت تذهب الى الصيدلية سوف تجد ان الاسعار ستكون بــ
    6.65 دولار لجميع العلاجات سرطان او علاج لزكام بكميات صغيره او كبيره نفس السعر ياسبحان الله
    وهل اخذوا على توليدك وتنويمك بهذا المستشفى اي مبلغ ابدآ مجانآ نحن لسنا بامريكا .!!!!

    نحلق ونبعد على اوروبــــا تحديدآ بريطانيا لتجد ان نظام الدوله يسن من سنة 48 م ان العلاج يكون للفقير والغني على السواء وبدون تكلفه للطفل والشيخ نفس الرعايه نحن نريد شعب متعافي ولا يفكر بعلاجه يا اله السموات .

    حلق بعيدآ هل هذا يعقل لنذهب الى فرنسا لعل الانجليز اغبياء والكنديون حمقى , حيث تدهش لوجود حاليه امريكيه ياالهي هل انتم امريكان ؟ نعــــم وماذا تفعلون هل هي سياحه ؟ ابدآ نحن نعيش هنا وننعم بالحياة الهنيئه . وكيف ؟ انهم يقدمون العلاج مجانا ولديهم خدمة رائعه حيث تجد الاطباء بسيارات صغيره ومميزه كسيارات الشرطة وهي معروفه للجميع عندم تتصل وتقول انك مريض ولا تستطيع الذهاب الى المستشفى سوف يصلك ذلك الطبيب ويقوم بالواجب بدون اجر. ماذا تقول !!! نعم هو كذلك , بل هناك اجازة تكون بمقدار اسبوع او خمسه لعلها اكثر تراعي وضعك الصحي وتدفع الدوله 65 بالمائه منها وانت مرتاح في بيتك حتى تتعافا جيدآ , مع العلم ان صحته افضل مني انا ولكنه يمنح هذه الراحه . ايضآ في باريس سوف تجد الحضانه للاطفال باسعار سوف تذهلك مارايك بدولار للساعه على الطريقه الامريكيه ؟ هل هذا يعقل !!!

    لنعد الى امريكا ونرى دموع الامهات من قساوة المعيشه وتكلفة العلاج والادويه خصوصا للامراض المزمنه مع وجود نظام الانشورنس كما في بريطانيا وفرنسا وكندا ولكن شتان بينهم فهنا تجد الامريكان كهذه السيدة التي يسالها الرائيس الامريكي بو ش عن وظيفتها فتقول لدي ثلاث وظائف ليقول نعم انت عظيمه ولكم كم ساعه في اليوم تنامي ؟؟ هنا الحقيقه المره لهذا الشعب المخدر بالادويه والعقاقير والمهدأت ..

    واخيرأ انت في كوبا جارت امريكا فعندما تريد العلاج فقط نريد اسمك وتاريخ ميلادك نعم مستشفيات ليست كامريكا ولكنها تملك نفس الاجهزه وكفائه طبيه عاليه والغريب العجيب
    انك تجد نفس الدواء من نفس الشركه و بنفس المكونات لا يختلفان ابدآ الا ان هذا يذهب الى صيدليات امريكا ويكون سعره 120 دولار والاخر يذهب الى كوبــــا ويكون سعره خمسه سنتات اي اقل من ربع دولار ..!!!!

    اذآ اين نحن العرب او بالاخص المسلمون او بشكل ادق السعوديون هكذا هو الانسان وكيف يقدر ويحترم عند هولاء الشعوب ليس لانه امريكا ولا انجليزي او كوبيآ ابدآ بل لان هناك من يشغله ويهمه امر هذا الشعب حيث عندما توفر العلاج المجاني والدواء باسعار بخسه والاطباء الاكفاء وليس المباني الفاخره والغلاء الفاحش وبدون اجهزه جيدة وان كانت كذلك فهي معطوبه , فانك تصنع انسان عظيم كالبذرة حينما تعتني بها وتبذل كل ماتملك لها سوف تنمو بكل قوتها وطاقتها لتعطيك افضل الثمر واجودة ويكون مردودها الخير الوفير والكثير ولن تتعبك بامراضها في الكبر لانك اعتنيب بها من قبل ان تخلق في هذا الوجود .

    الم تحن ساعة الصفاء الذهني لنفكر اين نحن من كل هذا اما زلتم تناقشون الحوار بينكم وكيف يكون اما زلتم تبحثون قضية التكفير و المسفار اما زلتم تبحثون قضايا الولاء والتخوين , اما زلتم تتناقشون حول عبور مواطينكم بلا جواز اما زلتم تخونون من يخالفكم اين كان حجمه وتمجدون من يناصركم اين كان قبحه ... سبحانك ياالهي مسلمون افعالهم ابعد ماتكون عن الاسلام
    وغيرهم كانه يطبق تعاليم الاسلام , فاين العجب ان يتخذ الغرب نظامك ان كنت انت من وضع هذا النظام لكل الشعوب ينفع يعالج ويصلح اما نحن يكفينا اسم الاسلام سبحانك يا الهي فانت من علمني ان افهم الاسباب .. وان افهم كيف صمدت كوبا اما امريكا وهي نقطة في بحرها ان كان بالحجم وهي جارة غريبه لا يفصلها الا شي يسير من البحر , اما انا لكم ان تتسالوا كيف ؟

    تركي ابن ثنيــــان



    التعديل الأخير تم بواسطة تركي ثنيان ; 14-12-2007 الساعة 11:00
    ليس الأمر هو عدم رويتهم للحــل , بل عدم رويتهم للمشــكلة . مـشكلتنا الكبــرى هي مثــالية الوسيــلة وغموض الغايات

    Knowledge that is limited to words and devoid of practical applications to serve creatures of God is the lowest level of knowledge and is lost with time.

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. من قدكم اذكى شعوب العالم يــ السعوديون
    بواسطة همس القصيد في المنتدى المنقول هنا
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 09-12-2008, 22:52
  2. أنشدك عن عذرا لها شعوب وأحزاب؟؟؟؟
    بواسطة ابو خلوف في المنتدى مضيف الالغاز
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 03-08-2008, 13:31
  3. شعوب الأزمة العربية ...!!
    بواسطة شام في المنتدى قضية ورأي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-05-2008, 22:05
  4. شعوب نشرات الأخبار ،،،،
    بواسطة شام في المنتدى المضيف العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 07-01-2008, 17:06
  5. عن يدي تكف الغرب اياديها
    بواسطة نايف الهاملي في المنتدى مضيف ا لشّعر الشعبي"النّبطي"
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 09-12-2003, 02:45

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته