[align=center]التصريحات الإيرانية الأخيرة التي أطلقها حسين شريعتمداري مستشار المرشد الأعلى في إيران والمشرف العام على مؤسسة كيهان الصحفية بشأن مملكة البحرين ، والجزر الاماراتيه ، ودول الخليج العربية.

تلك التصريحات لم تكن رأياً او وجهة نظر شخصية بل تمثل قطاعا غير بسيط وتعبر عن فكر خبيث يملأ نفوس مريضة وتوسعية وشبيهةٌ بفكر نظام البعث السابق في العراق .

وإن المدعو حسين شريعتمداري ليس مجرد مواطن عادي بل هو مستشار المرشد الأعلى لايران ويترأس إحدى أكبر المؤسسات الإعلامية ، الامر الذي يجعلنا نؤكد ما كنا نطرحه سابقاً عن مطامع ايران التوسعية وحلمها بعودة الامبراطورية الفارسية .

شريعتمداري ذكر بتصريحه المعادي لدول الخليج بان ممالكة البحرين قد انتزعت من ايران بعهد الشاه ويجب ان تعود الى الوطن الام كما ذكر بان الجزر الاماراتيه المحتله من قبل بلده هي جزء من الاراضي الايرانية واخيراً شن هجوماً على انظمة الحكم في دول الخليج واعتبرها انها انظمة مزروعه ولا تمثل شعوبها .

انا شخصيا لم استغرب هذا الهجوم من ملالة ايران ، فبعد ان نجحوا في السيطرة على العراق ولبنان وغيرها من الدول العربية بسبب سياسات امريكا الخرقاء يحق لهم ان يكشروا عن انيابهم ليعلنوا عن نواياهم التوسعية منذ ان قامت ثورتهم المزعومة .

وباعتقادي ان ساعة الزوال لهذا النظام العنصري قد دنت وقربت ، خاصةً انهم يعتبرون انفسهم من اوقع اكبر قوة في العالم بمازق افغانستان والعراق الامر الذي يعتقدون بانها لن تستطيع الخروج من تلك المناطق بسهوله لتفتح جبهات اخرى معها .

تلك المطامع تذكرنا بنظام البعث السابق عندما غزى دولة الكويت واعتبرها جزءً من العراق الامر الذي كانت نتيجته زوال هذا النظام باكمله .

تحياتي
[/align]