[align=center]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفي مشاهدة المشاركة
الحمد لله أنا لا أشعر بالملل .... فدائما أحب التجديد في يومي .. وأقدس الله وأدعوه بدعاء جديد لم أدعوه به من قبل ... حتى أن الشباب (أصحابي) أذا جيت من السفر بحكم السفريات الكثيره للعمل .. يتجمعون عندي في البيت أول يوم ثم نطلع مكان أختاره لهم ودائما الشور عندي والحمد لله ... كل ما على الأنسان أن يفعله ليسلم من هذه الأفه .. التوكل على الله ثم التغيير في نمط الحياه قليلا ... والله أنهم يقولون جده من غيرك ..... زهق ملل .. ياخي تعال ... والله ما نشوف بعض ألين ما تجي .. وهذه نعمه من الله سبحانه ......و أموت في شئ أسمه مقاااالب .. أخر مره سويتها في واحد من الشباب قلت له عندك شي الليله قال: أيوه أهلي طالعين بس ما أدري وين؟ وبروح معهم قلت له: طيب صرررررررفهم وتعال معنا ..
قل لهم عندك زواج واحد من أصحابك .. قال طيب صار.. قمت كلمت أخوه الصغير وقلت له : وين رايحين قال: مدري قلت له أتأكد لي من أبوك بطريقتك ورد علي ... أتصل فيني مره ثانيه وقال لي رايحين المكان الفلاني ..
قلت للشباب وخوينا تو ما جا ... نبي نروح المكان الفلاني بس فلان لايدري ... ورحنا وفرينا بالمكان إلين ما شافنا أبوه كاشخيييييييييييييييييين على الأخر ... أتصل فيه أبوه وقال له :الزفه حقت خويك هنا ؟ هههههه
مشاركة رائعة

مسطرة بمداد الواقع


كل الشكر لك اخي الكريم وفي

دائماً حضورك باهر

و حرفك عاطر

احترامي و تقديري
[/align]