النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: لحبسي الى بولتون

  1. #1
    مستشار مضيف قصة وقصيدة


    تاريخ التسجيل
    02 2005
    المشاركات
    4,220
    المشاركات
    4,220

    لحبسي الى بولتون



    وقع حارس مرمى منتخب عمان ونادي لين النروجي لكرة القدم علي الحبسي (23) عاماً, عقدا لمدة ثلاث سنوات ونصف السنة انضم بموجبه الى بولتون الانكليزي حيث سيلتحق بصفوفه في كانون الثاني/يناير المقبل فور انهاء التزاماته مع فريقه الحالي.

    وسيدافع الحبسي عن ألوان بولتون في بطولات انكلترا المحلية وكأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم اعتباراً من كانون الثاني (يناير المقبل) في انتظار انتهاء فترة تعاقده مع ناديه الحالي. علماً أن لين عرض تنازله عن الحبسي اعتباراً من اب (اغسطس) المقبل لقاء الحصول على نصف مليون دولار بخلاف قيمة العقد الاصلي.

    وقال الحبسي في تصريحات لـ(العربية نت) أنه نجح في الحصول على فرصة مهمة باللعب في الدوري الانكليزي " الانتقال الى بولتون واللعب في بطولة قوية كالدوري الانكليزي فرصة مهمة بحثت عنها طويلاً .. أشعر بالسعادة لأنني خطوت خطوة مهمة في حياتي الرياضية".

    ووقع الحبسي عقد انتقاله الى بولتون بحضور مدير أعمال اللاعب بيتر هاريسون ومدرب الفريق الانكليزي سام الاردايس الذي وصف صفقة انتقال حارس المنتخب العماني بأنها مكسب لناديه قياساً على المستوى اللافت للاعب في بطولة الدوري النروجي, خصوصاً أن الحبسي قاد لين الى نهائي كأس النروج في الموسم الماضي.

    من جهتها قالت المتحدثة بأسم نادي بولتون كيلي تيمبل في اتصال هاتفي مع "العربية نت" من مدينة بولتون (شمال انكلترا) أن الكشف عن تفاصيل الصفقة المالية لن يتم قبل وصول الحبسي الى انكلترا في كانون الثاني المقبل "اتفقنا على تأجيل البحث في التفاصيل المالية حتى وصول الحبسي الى النادي خلال الشتاء المقبل".

    وأصبح علي الحبسي ثاني حارس مرمى عربي يدافع عن الوان احد الاندية الانكليزية في الدوري الممتاز بعد المصري رامي شعبان الذي لعب في صفوف ارسنال قبل ثلاثة مواسم، علما أن الحارس العماني سيخوض تجربة الاحتراف في بولتون الى جانب لاعب عربي آخر بوجود المدافع التونسي راضي الجعايدي الذي انتقل الى صفوف الفريق الانكليزي في الموسم الماضي.

    والحبسي هو المحترف العماني الوحيد في اوروبا، كما انه بات ثاني لاعب خليجي يحترف في فريق انكليزي بعد السعودي سامي الجابر الذي لعب لفترة اربعة اشهر في نادي الدرجة الثالثة وولفرهامبتون قبل نحو اربعة اعوام.



    مقاس التوقيع 500 بيكسل عرض وطول200 كحد اقصى وكذلك حجم التوقيع لا يتجاوز50ك ب نرجوا من الجميع التقيد بذلك من اجل تصفح افضل

  2. #2


    بالتوفيق للشقيق العماني علي الحبسي في دوري الأقوياء
    وإن شاء الله يقدم الصورة الجيدة عن اللاعب الخليجي


    شكراً يابو فراج على المتابعة الرائعة لكل ماهو جديد على الساحة الرياضية




  3. #3
    مستشار مضيف قصة وقصيدة


    تاريخ التسجيل
    02 2005
    المشاركات
    4,220
    المشاركات
    4,220


    حيّاك الله يابو راكان وشاكرين تواجدك




معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. ليفربول ينتعش بفوز جديد على بولتون
    بواسطة حمـود في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-12-2007, 13:35

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته