المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اباااااذاااااان >>الاسطورة الثانية (اسطورة سبيشل )



شرهه
09-05-2012, 07:12
ابا ذان







الاسطورة الثانية








هذه القصة كانت احب القصص الى قلبي




يا انني احس انه ثالث ليالي العيد لا قالت لي امي الليلة ابسولفه عليكم ههههه





هالقصة تخلي الخيال يشتغل

/











بوه حررررمة عنده خمس عيال وفقرررراء حيل وابوهم اقشششر وبخيل ودزليل فووود وكان دايم يضرب امهم ويكسف بهم وكانوا عايشين لحالهم ماحولهم احد





وفي يوم من الايام كانت الحرمه تجمع حطب




وهي تجمع


شافت نملة معاه نووواة تمر بها الخلا الخالي



وهي تتبعه تبي تشوف منين له






وتمشي وراه وتمشي وتمشي وتمشي






المهم شافت النملة دخلت تحت رررررررضمه كبيرة




وهي تحاووول تشيله



وشالته


الا طلع كهف تحت الارض



وقامت تمشي شوي شوي على اطراف اصابعه




يوم ناظرت الا بوه رجال متفرشششن اذن ومتغطي باذن من طول اذانه هههه



وهي تنخرع



الا عنده كوووووم تمر



وهي تروح لأطرف كومه وهي تملا شليله تمر وتروح لاهله






وتخلي عياله ياكلوووون



وتغيب النوى عن الرجال ذالتن يشوفه ويسئله منين تدري انوه نحيس ووجه نكبه
وقالت لعياله لاتعلمون ابوكم قالوا خلاص
وهو يجي حدا عياله حيوان مثل ابوه غيّب تحت اذنه تمرة يبيه لابوه



ويوم جاء ابوهم اعطاه التمرة قال منين لك قال من امي


وهو يحششره ويضربه ويضربه يبيه تعلمه منين جايبته




واخرررته مسك عمود الخيمه و ضررررربه ضرررب اخرته علمته قالت لقيته بكهف به رجال يتفرش بأذن و يتغطى بأذن
وحذرررته قال خلاص



وهو يروووح ومعه خيشه





وهو يوخر الرضمه




ويدخل بكل وقاحه




ويلقى الرجال نيم


وكوم التمر بجنبه



وهو يقعد يحشششى ويحشششى ويحشششى




يما ملا الخييشششه





وحاول يشيله بس عجززز




وهو يصوووت لأباذان


قال يا اباذاااااان قم اشل علي




وهو يقوووم قال تعال تعال وهو يجيه قال تبيني اخليك حمارن لي والا تبي تشيلن على ظهرك



وهو يرتسبه على ظهررره ويوديه لبيتهمم






وهو يمسك الحرمه قال كل يوم تطبخين لي حدا عيالتس





قالت خلاص يمار بجنب بيتهم شجرة





وعندهم سبع شياه




وهي تقطع صبع ولده وهي تعلقه بالشجرة


وتطبخ لوه الذبيحة



مسويه تموه يعني ههههه



المهم وهو ياكل وكل يوم تعلق حدا عياله بها الشجرة وتقطع اصبع



يما خلصوا



وانطلت حيلة الام الذهينة على اباذان الوحش



ويوم ما بقى الاهي وزوجها


قال اطبخي لي نفستس



قالت طيب وهي تصلخ لوه الذبيحه وهي تعلق مع عياله بالشجرة




يوم مابقى الا هو والشويب




قال يالله ما باقي الا انت رح اطبخلي نفسك




وهو يروح الخبل ويحط الماء بالقدر ويشب ناره وينزل ملابسه وكل ما يحط رجله يقمزززز ويوخر من حر الماء



وهي ترحمه الحرمه وتجيه



قالت تعال تعال وهي تقطع صبعه وتعلقه مع عياله وتحط الذبيحة بالقدر
وترقى مع عياله






وهو يجي اباذان ياكله وميتن من الضحك




قال يا حليلهم هالعررررب



يطيعوووون وهو يمشششي يبي يروح لكهفه ويحتسي نفسه


وهو يقول الله يرحمهم

يوم جاءمن تحت الشجرة




وهو يصيح الشايب قال ما متنا ياباذان تعال حنا فوق حنا فوق حنا فوق تعال معنا هههههه




وهو يجي اباذان قال هه



يابعد حيي



ويجي يبي يرقى ويحاول يرقى وهو يعجز



وهو يجي الشويب الخبل




يمد لوه شماغه




وهو يتسلق ويتسلق ويتسلق




يوم وصل للشويب وكان هو الطارف



جت الام ودفت الشايب





وطاحووووا هو واباذان وماتوا









و نزلت الحرمه ونزلت عياله




وعاشوا بسلام وراحوا جابو كوم التمر وعاشو منهن













التممممر =ذهب
هههههههههههه
ياحياتي يالبدووووو











/


وهناك مثل على هالقصة الا وهو .. يا اباذان قم اشل علي

يضرب على اللي يجيب القرادة لنفسه الناس غافلينن عنوه وينكب نفسه











واللي عنده زيادة او تعليق او رواية اخرى يرد كالعادة




لاهنتووووا

ام الشيخ سلوم
09-05-2012, 07:30
اول مره اسمع فيها بس حلوووه

تسلم الانامل

هند القاضي
09-05-2012, 07:43
والله ياهي قصص تروع :(



المفروض تحطون عناوين قصصكم 18 + :d:


يسلمووو شرشر roooose

الشبث
09-05-2012, 09:56
ههههههههههه



ما عندي اضافه



هذي هي كما اعرفها ههههههههههه







خلي بس ابو غازي يجي ونحلله زين ههههههههه



لاهنتي يالذيبه




وتقلدي تحيتي

شرهه
09-05-2012, 10:30
ام الشيخ سلوم



حياتس الله ومنووووره

شرهه
09-05-2012, 10:32
هند

ههههههههههه

كانت قصتي المفضلة .. والله انه تسوى سنوايت و سندرلا وكل القصص التالية هههههههههه



لا هنتي

شرهه
09-05-2012, 10:37
هلا وغلا ابو ماجد





خفوا علينا يا طه حسين و العقاد ههههههه




انتم وتحليلكم يالسمرمد>>> مغلتن عليكم

بالمختصر..
09-05-2012, 10:38
،





ههههههههههههههههههههه

انا ويني عن هالقصص !! :)

بس يستاهلون اباذان و الشايب العفن .. حلالات لو انه طابختهم عقب ما ماتوا هههههههههه تعذيب :315r:




.
.

شرهه
09-05-2012, 10:42
ههههههههههههههههههههههه


بالمختصر


اويحي كما انتي زي ريم من ربع سنوايت والاقزام سندرلا والفيدات هذولن




اثريتس طلعتي كشخه



بس وقسسم ان طفولتتس ماله طعم بدونهن
ههههههههههه












لاهنتي

شرهه
09-05-2012, 10:46
اي والله انتس صادزززه ..لوهي طابختهم



ياحلولات لو ان المؤلف حي تسان نقترح عليه ههههههههه

الشبث
09-05-2012, 10:59
امممممممممممممم



ابو غازي


ياخي ملاحظ شي انا بالموضوع




فيه بعض الكلمات ماني فاهمه :) << يبي يجيب العيد




وتقلدوا تحيتي

شرهه
09-05-2012, 11:02
>>>ماسكتن شبيثان مع غاررربه


اطلع بررررررررررررررا


لا اكلم الامن يجون يطلعونك

>>>تتصل على طلال

الشبث
09-05-2012, 11:04
<< مدخل راسه مع الباب يبي يحتسي غصب





طيب دقيييقه ابسعل ابو غازي بس سؤال ياخي


شفيتس انتي :)




وتقلدوا تحيتي

عبدالله الجعيثن
09-05-2012, 11:09
>>>غاز صبعه



شرهه ممكن سؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبدالله الجعيثن
09-05-2012, 11:10
بدينا بالحقاره يابو ماجد


خخخخخخخخخخخخخخ <<يتغامزون

الشبث
09-05-2012, 11:13
<< يقاصي ابو غازي





ابو غازي منت ملاحظ اللهجه شوي مختلفه عن لهجتنا ؟




وتقلد تحيتي

شرهه
09-05-2012, 11:15
يا ويلي يا ملا الزرد

قسسم لاجيب لي الحين موس خضرة واسرد بطونكم واحد واحد واكتب عملتي بكم بسالفة الاسطورة الجايه

عبدالله الجعيثن
09-05-2012, 11:16
<< يقاصي ابو غازي





ابو غازي منت ملاحظ اللهجه شوي مختلفه عن لهجتنا ؟




وتقلد تحيتي



ياخي قريت الموضوع مرتين


كله واضح .......... ماعدا <<<جاب العيد



العجو ..اكيد قصدك هذي ؟؟

الشبث
09-05-2012, 11:17
اي ياخي


شكله تقصد البريدز خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ






وش تتوقع معناته خخخخخخخخخخخخخخخ




وتقلد تحيتي

عبدالله الجعيثن
09-05-2012, 11:20
ههههههههههههه


وش بريدزه



شف يابو ماجد<<<متربعين بالموضوع ومتقابلين :)




ماعليش بس خل استأذن من صاحبة الماضوع




شرهه ممكن اشرح لوه؟؟

شرهه
09-05-2012, 11:22
لا تتهولووون على راسي هالصبح .. وسوستوا بي وقريت الموضوع عشر مرات





يالله مناك بس

>>>تبخقهم بطرف عينه

الشبث
09-05-2012, 11:27
ابو غازي


اهااااااااااا



لايكون الطنب ؟



<< مسيكين ما يدري وش السالفه بررررررئ





وتقلد تحيتي

عبدالله الجعيثن
09-05-2012, 11:32
لالا يابوماجد الله يهديك


<<يقاصيه




هذي باللغه اسمه نواة التمره



وعند اهل السيف يسمونه " طعامه "




وعند اهل الشمال اسمه " فصمه "





فهمت ولا كود حقن :315r:

الشبث
09-05-2012, 11:33
اهاااااا




لزوووووووم نبلغ الشيخ بالسالفه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ




وتقلد تحيتي

سالم الظفيري
09-05-2012, 23:10
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه


يخرب بيت الشييييييييييييييييييييييييييييخ


ياخي ششكتو المسكينة وراحت تقراء الموضوع عشر مرات



ونا بعد



اخيرات طلعت مدري وش

شرهه
10-05-2012, 05:25
^
^

امسحه بوجهي اخوي سالم
ههههههه



ولاهنت على المرور

ابو ضاري
10-05-2012, 09:30
الشبث



به قاز

ام الرغفان
10-05-2012, 10:25
اهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا<<فاتحه فمها


الحين فهمت قصد جدتي ليا شافتني احوس قالت انت مثل اباذان


شكرا ياشرشر ونستينا

أحمد
10-05-2012, 10:50
باخر القصه
وعاشوا بسلام !!

اي سلام واي خرابيط وهم مقطعه اصابعهم لو كلاهم اباذان ازين

شنقل
12-05-2012, 01:29
وهو يقوووم قال تعال تعال وهو يجيه قال تبيني اخليك حمارن لي والا تبي تشيلن على ظهرك

وش دخل العزوه بالموضوع

جمران
12-05-2012, 04:30
ياويحي ياباذان





يااني كنت متخيله يوم انا صغير >>> بس بس لاتجيب العيد :(

شرهه
12-05-2012, 04:41
ام الرغفان


على الرحب والسعةةة


>>>فيس القلبة اللي بالبلاك بيري

شرهه
12-05-2012, 04:42
احممممد


عاد هي هلووووون



لا تخرب افكاري علي رجائن
هههههههههههههه

شرهه
12-05-2012, 04:43
ابو احمد



العزوة هو راس المال والكل بالكل طال عمرك

شرهه
12-05-2012, 04:44
جمرررريه


وشلون كنت متخيله بالله
هههههههههههههه

جمران
12-05-2012, 06:21
هههههههه


كنت متخيلن لونه رمادي ولابسن وزره

واذانه كبر صينيتن عندنا اخبره بمخزن بيتنا عدّه هالحين بين عيوني










لا





حلمت بوه لي مرّه يتسحتن مع درج البيت :)