εïз خزامى εïз
09-04-2010, 13:02
الجزء الاول
http://www.shmmr.net/vb/showthread.php?t=72403&page=4
هذا الجزء لشرهه
بس جهازها خربان ياحياتي:frown::throb:
ونزلته عنها ليا يفرجها الله عليها هههههه
نكمــل
وبلش الملك
ينقل هم بنته اللي مايدري وين دوّت
والا من الحرب القادمه
وفي هذه الاثناء
دخل ابو غازي على ابو سلطان الا وهو حاطن يدينه ويفكر
قال : ما الخطب ياسيدي؟
قال ابو سلطان:بيدن حيلي هالبنات مابهن الا المشاكل
لو الله رازقن بلي ولد تسان واقفن معي بهالحرب
والهديفه ماندري وينه والهديفه الاخرى سببت لنا هاللي انت تشوووف
وكاان سنااعيسو يمشي من عند الباب ومعاه القمعه يبي يوديه لخزامى
وسمع كلامهم وراح يركض يم خزيم وقال له كل شين
وانغبنت البنت
قال:ماارضى ان بابااا يقوول كذا ولا راح يندم ان شااء الله انه جابنا
وقعدت تبتسي اااه ياشهباااا وينتس ياخيتي
وينتس ياسندي
وسناعيسووو يهديه ويمنكره بالقمعه الحمرا
وهي تروح يم ابوه
قالت :بابا بكرا مافيه حرب
ماراح تصييير حرب مستحيييييييل
انا بتهاوش ما العريف :frown:
واللي يطق الثاني خلاص يفوز وكلن يرجع لبيته
حقنن للدماء يابابااا < ياويسي تحسب ان المواجه صفق وطرحي
قال ابوه:لاياوليدي وش هالحتسي
قالت:الا يا بابا وهي تحلف على ابوه
قال: لتس مابغيتي
وهي تبتسي وتطلع
وهو يناديه قاال :خزاامى (بصوت ابوي حنوون)
وهي تلتفت له قالت :لبيه
قال امسكي سيف المضايف ورثته عن جدي
وجدي وارثه عن ابوه
هذا يعني المضايف احتفظي بوه بكرا بالمعركه
وهي تبتسي قال: بابااا هذا كبير بحقي
قال:انتي بنتي ياحاااامية المضايف ..امسكيه
وهي تمسكه
وهي تقع من ثقله
وطلعت وهي تجرجره بالارض
وهوو يغسل ابو سلطان يده ويبتسي على فراق بنته من الحين
دري ان العريف دحام يبي يذبحه
وهي تجلس تالي اللي تدرب هي وسناعيسو على السيف
ويتشاقلون السيف وحالتهم حاله
يما تعلمت تمسكه
وتدرب تدرب وتدرب
يماا اصبحت
وهي تروح تنام
يوم جاء من باتسر
الا الحراس يشوفون بااااقصى البحر سفنن ماتشوف اخرهن
وهي تدق اجراس الحررررب والناس مشتطه
وابو غازي استنجد بشنقل يبيه يفزع معهم
قال مكاتني الاجتماعيه ماتسمح لي احارب
والعريف دحام وزنجبار بعد!! لاااااا مستحيل
اسمحلي مايحتاج انتم تكفون وقدها وقدوود
قال ابو غازي: هقوتك؟
قال: ايه
وراح ابو غازي
وهو يلتفت له شنقل قال :ابو غاااااااازي
قال ابو غازي: نعم؟
قال : حفظك الرحمن .. افطن لرووحك
وجمع هايس وفارس ويوسف والشبث وابوضاري وحليل وسعود وسلطان السويري
ولبسهم درووعهم
قال: كللن يقضب له فيلق
قالو: امرررك
وهم يتوزعون
وفجاه!!!؟
جت شهبا عند ابو غازي وهي لابتسن درعه وسيفه
قال: وينتس الله يقلع وجهتس
قالت: اتدرب
يماار صايرن له عضلات
ويلمح رجال وراه ووجهه تقل مارن عليه
ويسالها :من وين لتس هالسيف؟
قال:من ابوهجر تروه بوجهي لحدن يقول لوه شين
قالت: اين والدي؟
قال:هناك ..انهجي له يابنيتي خليه يشوفتس يمكن يستانس
قالت: ساذهب حالا ولكن متى ستبدا الحرب؟؟
قال: على صلاة الظهر ياصلون الشاطئ
قالت: على خير ان شاء الله
وراحت يم ابوه يوم شافه استبشر خير
واسفههل واستانس< ايه هين!!؟:)
قال :هلاااا بوريثة العرررش<بحكم ان شهبا اكبر من خزامى
قالت:هلاابك ياوالدي العزيز وانا اسفتون جدن على عملتي السودا
التي مثل وجه الحنشل
ابشرر بالنصر يايبه
ولمح ابو هجر وراه ويقول :مهو انت الخاين الجاسوس لدولة موزنبيق اللي تبيع لعيالنا حشيش
قالت: يبه سامحه وتراه بوجهي ياما تخلص الحرب ونتفاهم
تريه انقذن يوم بغيت اموت فوق الجبل
يلآ فمان الله يايبه
ولبست درعه مره ثانيه
وراحت
يتبع انتظرونا بالجزء الثالث والاخير
http://www.shmmr.net/vb/showthread.php?t=72403&page=4
هذا الجزء لشرهه
بس جهازها خربان ياحياتي:frown::throb:
ونزلته عنها ليا يفرجها الله عليها هههههه
نكمــل
وبلش الملك
ينقل هم بنته اللي مايدري وين دوّت
والا من الحرب القادمه
وفي هذه الاثناء
دخل ابو غازي على ابو سلطان الا وهو حاطن يدينه ويفكر
قال : ما الخطب ياسيدي؟
قال ابو سلطان:بيدن حيلي هالبنات مابهن الا المشاكل
لو الله رازقن بلي ولد تسان واقفن معي بهالحرب
والهديفه ماندري وينه والهديفه الاخرى سببت لنا هاللي انت تشوووف
وكاان سنااعيسو يمشي من عند الباب ومعاه القمعه يبي يوديه لخزامى
وسمع كلامهم وراح يركض يم خزيم وقال له كل شين
وانغبنت البنت
قال:ماارضى ان بابااا يقوول كذا ولا راح يندم ان شااء الله انه جابنا
وقعدت تبتسي اااه ياشهباااا وينتس ياخيتي
وينتس ياسندي
وسناعيسووو يهديه ويمنكره بالقمعه الحمرا
وهي تروح يم ابوه
قالت :بابا بكرا مافيه حرب
ماراح تصييير حرب مستحيييييييل
انا بتهاوش ما العريف :frown:
واللي يطق الثاني خلاص يفوز وكلن يرجع لبيته
حقنن للدماء يابابااا < ياويسي تحسب ان المواجه صفق وطرحي
قال ابوه:لاياوليدي وش هالحتسي
قالت:الا يا بابا وهي تحلف على ابوه
قال: لتس مابغيتي
وهي تبتسي وتطلع
وهو يناديه قاال :خزاامى (بصوت ابوي حنوون)
وهي تلتفت له قالت :لبيه
قال امسكي سيف المضايف ورثته عن جدي
وجدي وارثه عن ابوه
هذا يعني المضايف احتفظي بوه بكرا بالمعركه
وهي تبتسي قال: بابااا هذا كبير بحقي
قال:انتي بنتي ياحاااامية المضايف ..امسكيه
وهي تمسكه
وهي تقع من ثقله
وطلعت وهي تجرجره بالارض
وهوو يغسل ابو سلطان يده ويبتسي على فراق بنته من الحين
دري ان العريف دحام يبي يذبحه
وهي تجلس تالي اللي تدرب هي وسناعيسو على السيف
ويتشاقلون السيف وحالتهم حاله
يما تعلمت تمسكه
وتدرب تدرب وتدرب
يماا اصبحت
وهي تروح تنام
يوم جاء من باتسر
الا الحراس يشوفون بااااقصى البحر سفنن ماتشوف اخرهن
وهي تدق اجراس الحررررب والناس مشتطه
وابو غازي استنجد بشنقل يبيه يفزع معهم
قال مكاتني الاجتماعيه ماتسمح لي احارب
والعريف دحام وزنجبار بعد!! لاااااا مستحيل
اسمحلي مايحتاج انتم تكفون وقدها وقدوود
قال ابو غازي: هقوتك؟
قال: ايه
وراح ابو غازي
وهو يلتفت له شنقل قال :ابو غاااااااازي
قال ابو غازي: نعم؟
قال : حفظك الرحمن .. افطن لرووحك
وجمع هايس وفارس ويوسف والشبث وابوضاري وحليل وسعود وسلطان السويري
ولبسهم درووعهم
قال: كللن يقضب له فيلق
قالو: امرررك
وهم يتوزعون
وفجاه!!!؟
جت شهبا عند ابو غازي وهي لابتسن درعه وسيفه
قال: وينتس الله يقلع وجهتس
قالت: اتدرب
يماار صايرن له عضلات
ويلمح رجال وراه ووجهه تقل مارن عليه
ويسالها :من وين لتس هالسيف؟
قال:من ابوهجر تروه بوجهي لحدن يقول لوه شين
قالت: اين والدي؟
قال:هناك ..انهجي له يابنيتي خليه يشوفتس يمكن يستانس
قالت: ساذهب حالا ولكن متى ستبدا الحرب؟؟
قال: على صلاة الظهر ياصلون الشاطئ
قالت: على خير ان شاء الله
وراحت يم ابوه يوم شافه استبشر خير
واسفههل واستانس< ايه هين!!؟:)
قال :هلاااا بوريثة العرررش<بحكم ان شهبا اكبر من خزامى
قالت:هلاابك ياوالدي العزيز وانا اسفتون جدن على عملتي السودا
التي مثل وجه الحنشل
ابشرر بالنصر يايبه
ولمح ابو هجر وراه ويقول :مهو انت الخاين الجاسوس لدولة موزنبيق اللي تبيع لعيالنا حشيش
قالت: يبه سامحه وتراه بوجهي ياما تخلص الحرب ونتفاهم
تريه انقذن يوم بغيت اموت فوق الجبل
يلآ فمان الله يايبه
ولبست درعه مره ثانيه
وراحت
يتبع انتظرونا بالجزء الثالث والاخير