عجايب بنت الشايب
10-03-2006, 00:31
سلااااااااامن علييييكم
أعود معكم أعزائي
اللكرااااااام في شرح ماتبقى من الامثله
وذكر سبب تداولها بين الناس
والقصه الحقيقيه
التي منها انبثقا هذا المثل
ننطلق الى المثل
اللذي يقووول
7
7
>>> مــــــــــــــــــــد رجلك على قد لحافك !!
يحكى انه في عام التسونامي قبل الهجره بقرنيين وخشم
نجح صويلح من الكتاتييب
بتقدير منتاز
بعد حفظه الشاق لــ
أ إ أٌُُ
و با بي بو
وعا عي عو
بعد ان كان يصحى الفجر ولايتهنى بنومه
لكي يراجع ماحفظه
ووالدته رايحه جايه بالكابتشينو والشابوره
ويوم النجاح
كانت القريه في اهب الاستعداد بحمله في انحاء القريه وترديد
حافظييين حااافظييين جزء عم مع يس
جاب خشبه النتائج صويلح لامه
لكي ترى بذرة انتاجها
وقرر
لا لم يقرر بل طلع اسمه في كلية الهندسه
لايدري صويلح من اللي تلقف
واخذ خشبته ووداها للديره يسجله ؟؟
صويلح مايعرف وش الكلييه
علشان يعرف الهندسه وشي ؟؟
جاء خبر لام صويلح
- ان االلي يشتغل بالديره يودع الفقر _
فتحمست
لدرجة انها قالت لصويلح
ياوليدي لازم تسجل فيها
وان مابغيتها ياامك
سجلني بدالك ..!!!
تحسب الدعوه تسجيل الشووون
قال لا ياامي
انا بدرس واشوووف
بدءت امه تبث فييه روووح الدعم والبذل والمذاكره
ذهب صويلح
وكان أختبار المقابله صعب
فيه قياسات وفرجار وقطر وتناظر
صويلح غدا ملح
بين هالدراسه وبين امه وامانيها وتعبها
قعد يتمتم بينه وبين نفسه
قياسات وفرجار وقطر وتناظر
هيييييييييييييهه يـــا حزم الضامي
وانا احسب
با بي بو
أقصى العلم
(( اثاري العلم بحر ياعرب ))
ويرجع لامه
يايمه
بكره امتحان المقابله
(( وافلقوني اذا امه تعرف وشو مقابله ))
قالت وش السالفه ؟؟
قال سالفته قياسات دقيقه
يعطونا اشكال نطالع فيها اليوم
وبكره المقابله
نبداء نرسمها
واللي قياساته مطابقه الشكل اللي امس
ينجح لانه دقيق في الملاحظه ويعرف القياس
يايمــــــــــــــــــــــــه
قياسات وفرجار وقطر وتناظر
مـــــــــــــــــــا اعرف
ويغدي ليلهم ليييل
لاكلوا ولا تغدوا
والمسيكييين يتمتم
قياسات وفرجار وقطر وتناظر
ويقلب شعر ام صويلح وردي:d:
(( لانه كان اسود وصار بني ثمن اشقر ثمن ابيض
ماعاد بقى الا الوردي مامرت عليييه ))
وقبل طلوع الشمس
دخلت ام صويلح على صويلح
مندفعه :smileyb:
صويلح الشكل اللي شفته امس
كبر جدارنا ؟؟
قال :: لا اصغر
طيب كبر عش الدجاج ؟؟
لا اكبر
ولا خلت مربع ولا مستطيل بالبيت ماقلت كبر ذا
حول هذا دوون هذي .....الخ
وتمسك لحافه وتنفضه
كبــــــــــر ذا ؟؟؟
قال :: هاه ؟؟
ايــــــــــــــه أيــــــــــــــــــــــه
كبره كبره
قالت
خلاص ياامك
خلنا نشبره
ولاجييت هناك أشبره
قال :: وييين نشبره ياامي
تبيني انسدح قدام الرياجيييل على الارض اشبر ؟؟
وترى هندستهم مهي مثل الهندسه اللي اشريها من دكان ابو علي ؟؟
المسطره من بيتنا لبيت ام طفله
أم طفله ؟؟
ايه يمه ::
ام طفله ؟؟
ماعندنا ياولدي احدن بهالاسم
يؤيؤ أم سعد يا يمه أم سعد >> مايعرف من عائلتهم الا طفله :)
المهم ياولييدي
قم قيس اللحاف برجلك أجل
(( ويقيسه صويلح الا هو كبر مدة رجله >> لااله الا الله ))
قالت امه
هاااااااااااااااااااه
اسمع ياوليدي :
لاجيت الاختبار
لا احد يشوفك قم مد رجلك على قد لحافك واحذف المسطره كنه طااحت
وقيسسسه
طيب ؟؟؟
ولا ويصحصح صويلح
ويسفهل
ويطمأن
ويفطر ويولي للمقابله
ويردد بالطريييق
مقولة أمه
مـــــــــــــــــــــد
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ د رجلك على قد لحافك
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ د
رجلك
على قد
لحافك
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ د رجلك على قد لحافك
ويدخل الاختبار
ويمسك بالمسطره
ويـــــــــــــــــــرسم >> أحلى ياقوي :chinese:
ولا هو اخو الشكل اللي امس
وتطييير
عوينات ربعه
وعيووون الاساتذه
وعيووون اهل 95% فما فووق
ويصرخ صااارخاً يقول ::
ألــــعــ .. أبو الدقه ياشيخ يهب يالصاحي
ويدخل التسليه !!
وتفرح امه
وتوزع مشاط على الحاره
ويـــجـــيــه حدا هالدوافييير بكل آسى
قائلاً ::
:: انتا عرفت دا أزاي يا أبني :(
قال :: يااخووووك (( مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ د رجلك على قد لحافك ))
قال :: أيـــــــــــــــه
قال :: من قال أيـــــــــــــه ســمـــع !!
وخلصت وملصت وجت القطيوه وعنفصت ..!!
وطـــــــ ـــحــــيـ ـا تــــ ـــي ....
---------------------
أعود معكم أعزائي
اللكرااااااام في شرح ماتبقى من الامثله
وذكر سبب تداولها بين الناس
والقصه الحقيقيه
التي منها انبثقا هذا المثل
ننطلق الى المثل
اللذي يقووول
7
7
>>> مــــــــــــــــــــد رجلك على قد لحافك !!
يحكى انه في عام التسونامي قبل الهجره بقرنيين وخشم
نجح صويلح من الكتاتييب
بتقدير منتاز
بعد حفظه الشاق لــ
أ إ أٌُُ
و با بي بو
وعا عي عو
بعد ان كان يصحى الفجر ولايتهنى بنومه
لكي يراجع ماحفظه
ووالدته رايحه جايه بالكابتشينو والشابوره
ويوم النجاح
كانت القريه في اهب الاستعداد بحمله في انحاء القريه وترديد
حافظييين حااافظييين جزء عم مع يس
جاب خشبه النتائج صويلح لامه
لكي ترى بذرة انتاجها
وقرر
لا لم يقرر بل طلع اسمه في كلية الهندسه
لايدري صويلح من اللي تلقف
واخذ خشبته ووداها للديره يسجله ؟؟
صويلح مايعرف وش الكلييه
علشان يعرف الهندسه وشي ؟؟
جاء خبر لام صويلح
- ان االلي يشتغل بالديره يودع الفقر _
فتحمست
لدرجة انها قالت لصويلح
ياوليدي لازم تسجل فيها
وان مابغيتها ياامك
سجلني بدالك ..!!!
تحسب الدعوه تسجيل الشووون
قال لا ياامي
انا بدرس واشوووف
بدءت امه تبث فييه روووح الدعم والبذل والمذاكره
ذهب صويلح
وكان أختبار المقابله صعب
فيه قياسات وفرجار وقطر وتناظر
صويلح غدا ملح
بين هالدراسه وبين امه وامانيها وتعبها
قعد يتمتم بينه وبين نفسه
قياسات وفرجار وقطر وتناظر
هيييييييييييييهه يـــا حزم الضامي
وانا احسب
با بي بو
أقصى العلم
(( اثاري العلم بحر ياعرب ))
ويرجع لامه
يايمه
بكره امتحان المقابله
(( وافلقوني اذا امه تعرف وشو مقابله ))
قالت وش السالفه ؟؟
قال سالفته قياسات دقيقه
يعطونا اشكال نطالع فيها اليوم
وبكره المقابله
نبداء نرسمها
واللي قياساته مطابقه الشكل اللي امس
ينجح لانه دقيق في الملاحظه ويعرف القياس
يايمــــــــــــــــــــــــه
قياسات وفرجار وقطر وتناظر
مـــــــــــــــــــا اعرف
ويغدي ليلهم ليييل
لاكلوا ولا تغدوا
والمسيكييين يتمتم
قياسات وفرجار وقطر وتناظر
ويقلب شعر ام صويلح وردي:d:
(( لانه كان اسود وصار بني ثمن اشقر ثمن ابيض
ماعاد بقى الا الوردي مامرت عليييه ))
وقبل طلوع الشمس
دخلت ام صويلح على صويلح
مندفعه :smileyb:
صويلح الشكل اللي شفته امس
كبر جدارنا ؟؟
قال :: لا اصغر
طيب كبر عش الدجاج ؟؟
لا اكبر
ولا خلت مربع ولا مستطيل بالبيت ماقلت كبر ذا
حول هذا دوون هذي .....الخ
وتمسك لحافه وتنفضه
كبــــــــــر ذا ؟؟؟
قال :: هاه ؟؟
ايــــــــــــــه أيــــــــــــــــــــــه
كبره كبره
قالت
خلاص ياامك
خلنا نشبره
ولاجييت هناك أشبره
قال :: وييين نشبره ياامي
تبيني انسدح قدام الرياجيييل على الارض اشبر ؟؟
وترى هندستهم مهي مثل الهندسه اللي اشريها من دكان ابو علي ؟؟
المسطره من بيتنا لبيت ام طفله
أم طفله ؟؟
ايه يمه ::
ام طفله ؟؟
ماعندنا ياولدي احدن بهالاسم
يؤيؤ أم سعد يا يمه أم سعد >> مايعرف من عائلتهم الا طفله :)
المهم ياولييدي
قم قيس اللحاف برجلك أجل
(( ويقيسه صويلح الا هو كبر مدة رجله >> لااله الا الله ))
قالت امه
هاااااااااااااااااااه
اسمع ياوليدي :
لاجيت الاختبار
لا احد يشوفك قم مد رجلك على قد لحافك واحذف المسطره كنه طااحت
وقيسسسه
طيب ؟؟؟
ولا ويصحصح صويلح
ويسفهل
ويطمأن
ويفطر ويولي للمقابله
ويردد بالطريييق
مقولة أمه
مـــــــــــــــــــــد
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ د رجلك على قد لحافك
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ د
رجلك
على قد
لحافك
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ د رجلك على قد لحافك
ويدخل الاختبار
ويمسك بالمسطره
ويـــــــــــــــــــرسم >> أحلى ياقوي :chinese:
ولا هو اخو الشكل اللي امس
وتطييير
عوينات ربعه
وعيووون الاساتذه
وعيووون اهل 95% فما فووق
ويصرخ صااارخاً يقول ::
ألــــعــ .. أبو الدقه ياشيخ يهب يالصاحي
ويدخل التسليه !!
وتفرح امه
وتوزع مشاط على الحاره
ويـــجـــيــه حدا هالدوافييير بكل آسى
قائلاً ::
:: انتا عرفت دا أزاي يا أبني :(
قال :: يااخووووك (( مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ د رجلك على قد لحافك ))
قال :: أيـــــــــــــــه
قال :: من قال أيـــــــــــــه ســمـــع !!
وخلصت وملصت وجت القطيوه وعنفصت ..!!
وطـــــــ ـــحــــيـ ـا تــــ ـــي ....
---------------------