علي الشهراني
05-02-2006, 04:36
يالربـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــع
ادري اني رحت فيهاااااا بس الله يعين
القصه وما فيها ذكرني فيها الشبث يوم قال قصت خطبته
بدت قصتي من حواااالي ثلاث سنوااااااااااات ( شفتو كيف انا صبور)
ما راح اطول عليكم
يوم من الايااااااام مسكت معي على زواااج ورحت افكر من ابدى الموضوع معه
وصلت لحل ( وليتني مااا وصلته)
رحت لعمي اللي اكبر مني بسنه وفاتحته فالموضوع بعد مقدمه ساعتين
عمي رجااااااااااااال تاخذ الرومااانسيه شوي
وانا رجاااااااااال بدوي عايش مع جدي اغلب وقتي
من وين جاب الروماااااااااانسيه والله ما ادري
المهم............
قام الرجاااال يقول لي والله انك فكرت صح وقام يعطيني تخيلات
يقول تخيل انك تمشي مع زوجتك على البحر في جو شاعري وتسولفون عن المستقبل او عن الحب مثلا
وانا يالربع من جد رحت وطي مع تخيلاته وطلعت غبي ما فكرت في كلامه وانه ما عندنا بحر وانا عاايش في ابها
المهم قام الرجااال واقنعني حسبي الله عليه ليته ما اقنعني
قال رح لامك ( وزاارة الداخليه )
وخلها تكلم ابوك (وزير الخاااارجيه ورئيس مجلس الشورى) في بيتنا
كان الكلام هذا الساعه 12 فالليل
رحت للبيت ودخلت الغرفه
وولعت الشمعااااااااااااات ( مصدق انا ووجهي كلام عمي)
ودقيت المسجل وبالصدفه ابو نووووره يغني ليلة خميس
بيني وبينكم صدقت اني انا ووجهي باتزوج
جلست سهرررررررررران اذن الفجر وقمت اوضي
وانا اوضي صحت امي
وماااااااااا صدقت علي صحا من نفسه
وقاااامت تمدح فيني وانا استانست
وقلت بيني وبين نفسي حلووووووووووو بديت الخطوه الاولى
صليت ورجعت اتقهوى مع الشايب ( رئيس مجلس الشورى )
والرجاال ما هو مصدق
كان يوم خميس طلع الوااااااالد للدووووام واخذت فرصتي اني اكلم امي
بديت اجس النبض عندهااااااااااااا
قمت اقولهاااااااا تصدقين واحد من اخوياي فالمدرسه تزوج البارح ولا عزمني
قالت هذا خبل تزوج وهو بعده صغير
قمت اقول في نفسي افا والله اللي قفلتها في وجهي
صرفت النظر عن الموضوع وشوي وتذكرت كلام عمي اللي قالي اذا لزمت عليهم
ترى بيزوجونك بعدهاااااااااا دخلت بقلب جااااااااامد وقلت لامي اقول ابيك في
موضوع وزي العاده ردت علي اخلص وش عندك
تفجرت انا وقلت ابغى اتزوج قالت عندك يوم السبت اختبارات قلت انا لا
قالت اجل قم حل واااااااجباتك
قفلت الاخلاق معي وزعلت وقلت لها اذا ما زوجتوني بافصل
تو كملت كلامي الا والفنجاااااااال يمشي طبلونه في ركبتي
رحت لغرفتي وانا رايح فيهاااااااااا المساااااعد مضروب
المهم
كل ما قابلت امي فتحت الموضوع وهي ترد علي لا كبرت
تخرجت من الثانويه وقبلوني في الجاااااااامعه ورحت للدمااااااااااااام
جيت في اول اجااااااازه فالصيفيه وثاني يوم فتحت معها الموضوع
ردت علي قالت مصمم خلاص استانست انا وقلت ايه
قالت لي اذا عقلت قلت في نفسي افا واثااااااريني خبل وفالهندسه والله راحو
فيها اللي بيعطوني مشاااااااااريع انفذهااااااااااااا فالجامعه
استمر الكلام هذا ثلاث سنواااااااااااااات
وان احااااااول اعقل زياااااااده لين صرت ثقيل ما اضحك لا بطلبه
مليت وبعد تفكير عميق قررت
تدروووووووووووووووووووووووون وش قررت وليتني ماااااا قررت
قررت اكلم ابوي مبااااااااشره من دون وسيط ياخذ له فايده
بالفعل رحت لابوي وعطيته مقدمه لمدة ساعه حسيت انه طفش مني
شوي قام الرجااااااااااااال وقال اخلص وش عندك قبل ما قوم اترفس في بطنك
قمت انا مسوي محترم وعاااااااااقل وقلت فداك يابو علي تمون على رقبتي
وبالفعل مااااان عليه وترفس في بطني
قمت انا وقلت اهدى باقول اللي عندي قال اخلص علي
قلت وانا واااااااااثق انه يبي يواااااااااااافق ابي اتزوج
قال اقول اركد انا عندي زوااااااااااج الصيف هذا
قلت في نفسي والله البلشه صااابر ثلاث سنوااااااااات وبعدها يطلع لي ويقول ابي اتزوج
بس تبون الجد استانست علشان لما افتح الموضوع مع امي بعد 55 سنه تواااافق انها تكلم ابوي
شفتوااااااااااااااااااااااااا ان مشكلتي ما لهااااااا حل
حتى حقوق الانسان كلما جو يبون يكلمون ابوي في موضوعي
صرفهم وقااااااااااااااااال انا فالبر
وبذااااالك قعدتبهااااااااااااااااااااااااااااااااا
حتى رئيس هيئه حقوق الانسان مل من ابوي وتصريفااااااااااااته وقدم استقالته
اسف على الاطاااااااااااااااااااااااااله
لكن وش اسوي قلت لكم السالفه يمكن احد يطلع مع ابوي البر ويلين
راسه مع اني ما اظن
وسلامتكم
علي الشهراني
جريح الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــرف
ادري اني رحت فيهاااااا بس الله يعين
القصه وما فيها ذكرني فيها الشبث يوم قال قصت خطبته
بدت قصتي من حواااالي ثلاث سنوااااااااااات ( شفتو كيف انا صبور)
ما راح اطول عليكم
يوم من الايااااااام مسكت معي على زواااج ورحت افكر من ابدى الموضوع معه
وصلت لحل ( وليتني مااا وصلته)
رحت لعمي اللي اكبر مني بسنه وفاتحته فالموضوع بعد مقدمه ساعتين
عمي رجااااااااااااال تاخذ الرومااانسيه شوي
وانا رجاااااااااال بدوي عايش مع جدي اغلب وقتي
من وين جاب الروماااااااااانسيه والله ما ادري
المهم............
قام الرجاااال يقول لي والله انك فكرت صح وقام يعطيني تخيلات
يقول تخيل انك تمشي مع زوجتك على البحر في جو شاعري وتسولفون عن المستقبل او عن الحب مثلا
وانا يالربع من جد رحت وطي مع تخيلاته وطلعت غبي ما فكرت في كلامه وانه ما عندنا بحر وانا عاايش في ابها
المهم قام الرجااال واقنعني حسبي الله عليه ليته ما اقنعني
قال رح لامك ( وزاارة الداخليه )
وخلها تكلم ابوك (وزير الخاااارجيه ورئيس مجلس الشورى) في بيتنا
كان الكلام هذا الساعه 12 فالليل
رحت للبيت ودخلت الغرفه
وولعت الشمعااااااااااااات ( مصدق انا ووجهي كلام عمي)
ودقيت المسجل وبالصدفه ابو نووووره يغني ليلة خميس
بيني وبينكم صدقت اني انا ووجهي باتزوج
جلست سهرررررررررران اذن الفجر وقمت اوضي
وانا اوضي صحت امي
وماااااااااا صدقت علي صحا من نفسه
وقاااامت تمدح فيني وانا استانست
وقلت بيني وبين نفسي حلووووووووووو بديت الخطوه الاولى
صليت ورجعت اتقهوى مع الشايب ( رئيس مجلس الشورى )
والرجاال ما هو مصدق
كان يوم خميس طلع الوااااااالد للدووووام واخذت فرصتي اني اكلم امي
بديت اجس النبض عندهااااااااااااا
قمت اقولهاااااااا تصدقين واحد من اخوياي فالمدرسه تزوج البارح ولا عزمني
قالت هذا خبل تزوج وهو بعده صغير
قمت اقول في نفسي افا والله اللي قفلتها في وجهي
صرفت النظر عن الموضوع وشوي وتذكرت كلام عمي اللي قالي اذا لزمت عليهم
ترى بيزوجونك بعدهاااااااااا دخلت بقلب جااااااااامد وقلت لامي اقول ابيك في
موضوع وزي العاده ردت علي اخلص وش عندك
تفجرت انا وقلت ابغى اتزوج قالت عندك يوم السبت اختبارات قلت انا لا
قالت اجل قم حل واااااااجباتك
قفلت الاخلاق معي وزعلت وقلت لها اذا ما زوجتوني بافصل
تو كملت كلامي الا والفنجاااااااال يمشي طبلونه في ركبتي
رحت لغرفتي وانا رايح فيهاااااااااا المساااااعد مضروب
المهم
كل ما قابلت امي فتحت الموضوع وهي ترد علي لا كبرت
تخرجت من الثانويه وقبلوني في الجاااااااامعه ورحت للدمااااااااااااام
جيت في اول اجااااااازه فالصيفيه وثاني يوم فتحت معها الموضوع
ردت علي قالت مصمم خلاص استانست انا وقلت ايه
قالت لي اذا عقلت قلت في نفسي افا واثااااااريني خبل وفالهندسه والله راحو
فيها اللي بيعطوني مشاااااااااريع انفذهااااااااااااا فالجامعه
استمر الكلام هذا ثلاث سنواااااااااااااات
وان احااااااول اعقل زياااااااده لين صرت ثقيل ما اضحك لا بطلبه
مليت وبعد تفكير عميق قررت
تدروووووووووووووووووووووووون وش قررت وليتني ماااااا قررت
قررت اكلم ابوي مبااااااااشره من دون وسيط ياخذ له فايده
بالفعل رحت لابوي وعطيته مقدمه لمدة ساعه حسيت انه طفش مني
شوي قام الرجااااااااااااال وقال اخلص وش عندك قبل ما قوم اترفس في بطنك
قمت انا مسوي محترم وعاااااااااقل وقلت فداك يابو علي تمون على رقبتي
وبالفعل مااااان عليه وترفس في بطني
قمت انا وقلت اهدى باقول اللي عندي قال اخلص علي
قلت وانا واااااااااثق انه يبي يواااااااااااافق ابي اتزوج
قال اقول اركد انا عندي زوااااااااااج الصيف هذا
قلت في نفسي والله البلشه صااابر ثلاث سنوااااااااات وبعدها يطلع لي ويقول ابي اتزوج
بس تبون الجد استانست علشان لما افتح الموضوع مع امي بعد 55 سنه تواااافق انها تكلم ابوي
شفتوااااااااااااااااااااااااا ان مشكلتي ما لهااااااا حل
حتى حقوق الانسان كلما جو يبون يكلمون ابوي في موضوعي
صرفهم وقااااااااااااااااال انا فالبر
وبذااااالك قعدتبهااااااااااااااااااااااااااااااااا
حتى رئيس هيئه حقوق الانسان مل من ابوي وتصريفااااااااااااته وقدم استقالته
اسف على الاطاااااااااااااااااااااااااله
لكن وش اسوي قلت لكم السالفه يمكن احد يطلع مع ابوي البر ويلين
راسه مع اني ما اظن
وسلامتكم
علي الشهراني
جريح الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــرف