المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مداهمات أمنية في شرق وشمال الرياض والقبض على مطلوبين أمنياً بينهم نساء



ابو غازي
03-12-2005, 20:22
ماذا تقول لهذه الفئة الظاله / أخي زائر الموضوع
:2:



:44:


مداهمات أمنية في شرق وشمال الرياض والقبض على مطلوبين أمنياً بينهم نساء




الرياض :

عبدالله القحطاني

قامت الأجهزة الأمنية بالعاصمة السعودية الرياض فجر اليوم – السبت- بمداهمة بعض أوكار المشتبه فيهم , في حي الازدهار _شمال الرياض – وحي الحمراء في الشرق , وتفيد المعلومات انه تم القبض على بعض الأشخاص المطلوبين في قضايا أمنية منهم نساء.

وكانت قوات مكافحة الإرهاب والقوات الخاصة , قد قامت بمداهمة بعض المنازل المشتبه في وجود عناصر مطلوبة امنيا بها , في حيي الازدهار والحمراء , في الساعات الأولى من فجر اليوم , وقال شهود عيان انه سمعت أصوات إطلاق نار , ولكن لم يعرف مصدرها , وهل هي من رجال الأمن أم من المطلوبين , وتفيد المعلومات غير الرسمية انه تم القبض على مطلوبين في قضايا أمنية , وان بعض النساء وجدت في هذه ألاماكن وتم القبض عليهن, وسوف نوافيكم بالتفاصيل .

اللهم سلم البلاد والعباد شرهؤلاء المجرمين الاشرار اللهم اجعل كيدهم فى نحورهم ومن يتواطأ

معهم ومن يتستر عليهم وعلى الحكومه عدم الرأفه بهم

واس : صرح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية بأن قوات الأمن وهي تباشر مهامها الأمنية في متابعة ورصد المنتمين للفئة الضالة قد نفذت عمليات متزامنة في ساعة مبكرة من صباح هذا اليوم السبت الموافق 1 / 11 / 1426هـ- لتفتيش اثني عشر موقعا سكنيا في كل من مدينة الرياض ومحافظة الخرج ومحافظة المجمعة أسفرت عن إلقاء القبض على ثلاثة عشر شخصا بالإضافة إلى أربعة آخرين في مواقع أخرى جميعهم سعوديو الجنسية .

حيث ثبت لدى الجهات الأمنية مشاركة بعضهم في أنشطة الفئة الضالة في حين تطال الشبهة البعض الآخر بالتعاون معهم والتعاطف مع فكرهم المنحرف.

وقد تمكنت قوات الأمن أثناء تفتيش هذه المواقع من ضبط أسلحة وذخائر ووسائط اليكترونية ومطبوعات ووثائق متنوعة .

وبفضل من الله نفذت هذه العمليات دون حدوث إصابات أو أضرار والله الهادي إلى سواء السبيل .

متعجب
03-12-2005, 21:38
الله يكفيكم شرورهم

ويصلح ضالّهم ويهديه

ابو غازي,,,

شعلة نشاط عساها تدوم