ســــارا الرياض
06-11-2004, 09:43
مأساة أخلاقية في رمضان وشرطة الشرقية تكثف البحث
3 شبان يغتصبون سيدة أمام ابنتيها بالدمام
الدمام - خالد الجبلي
هنا حدثت الجريمة.. والضحية تحكي لـ(اليوم)
تكثف شرطة المنطقة الشرقية جهودها للقبض على 3 شبان اغتصبوا أما سعودية أمام أطفالها في نهار رمضان بمدينة الدمام .وعلمت (اليوم) أن تفاصيل القصة المثيرة بدأت بتهديد الجناة للزوجة التي تدعى (سلوى) 29 عاما هاتفيا وأبلغوها رسالة بأن يقطع زوجها علاقته بفتاة اسمها (و) وعندما حضر الزوج الى البيت اخبرته بما حدث.وقالت الزوجة لـ(اليوم): عقب خروج زوجي من المنزل في صباح اليوم التالي اقتحم الشقة 3 شبان ملثمين واحضروا ابنتي إلى الغرفة وبدأوا في اغتصابي أمامهما ولم تردعهم الصرخات ولا التوسلات.وأضافت الام إن الجناة قاموا بتصويري عارية عقب الاغتصاب وهددوني بنشر الصور في الإنترنت . وقالت الزوجة انها اتصلت بزوجها الذي حضر بسرعة وأبلغ الشرطة التي باشرت التحقيق على الفور وتم نقلها إلى مستشفى الولادة والأطفال بالدمام لتوقيع الكشف الطبي عليها وبعدها ألقت الشرطة القبض على الزوج لاستكمال التحقيق ومعرفة حقيقة ما حدث لزوجته. وبينت الضحية وهي تتألم : أنها لن ترتاح حتى ينفذ حكم القصاص في الجناة أمامها لأنهم لم يرحموا توسلاتها ولا بكاء أطفالها ولا حرمة الشهر الفضيل.
من جهة أخرى أكدت مصادر لـ(اليوم) ان الزوج أحيل إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لكشف لغز الحادث الذي أدى إلى اغتصاب زوجته.
*************************
التعليق
استغفرالله
طيب وش ذنب ذى المسكينة !!
وحتى لو الزوج ارتكب الخيانة والمعصية مع قريبة ذى الجرذان
وش ذنب ذى المسكينة وامام اطفالها تؤد حياتها وحياة صغارها !!
بأذن الله ان ربنا بيسلط عليهم ويتم القبض عليهم مثل ما قُبض على برجس ..
معقولة فيه ناس عايشة بينا ما تراعي
لا حرمة عرض مسلمة ولا حرمة شهر كريم ولا حرمة نهار صيام !!
00
لا حول ولا قوة الا بالله
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله يسترنا دنيا واخره ولا يبلا مسلمة ومسلم
00
همسة
اخواني شفتوا كيف التلاعب بأعراض المسلمين
كيف يجي قصاص رد الدّيَن وبطرق جداً بشعة !!
اتمنى لكل من يقرأ هذه القصة استخلاص الفوائد ومو بس
يتألّم بعدها يصد ولا يتعلّم
00
يالله الستر
والله اني اكتب لكم ذى القصة وانا حاسه بألم فضيع من عمل تقشعر له الابدان
00
سارا الرياض
3 شبان يغتصبون سيدة أمام ابنتيها بالدمام
الدمام - خالد الجبلي
هنا حدثت الجريمة.. والضحية تحكي لـ(اليوم)
تكثف شرطة المنطقة الشرقية جهودها للقبض على 3 شبان اغتصبوا أما سعودية أمام أطفالها في نهار رمضان بمدينة الدمام .وعلمت (اليوم) أن تفاصيل القصة المثيرة بدأت بتهديد الجناة للزوجة التي تدعى (سلوى) 29 عاما هاتفيا وأبلغوها رسالة بأن يقطع زوجها علاقته بفتاة اسمها (و) وعندما حضر الزوج الى البيت اخبرته بما حدث.وقالت الزوجة لـ(اليوم): عقب خروج زوجي من المنزل في صباح اليوم التالي اقتحم الشقة 3 شبان ملثمين واحضروا ابنتي إلى الغرفة وبدأوا في اغتصابي أمامهما ولم تردعهم الصرخات ولا التوسلات.وأضافت الام إن الجناة قاموا بتصويري عارية عقب الاغتصاب وهددوني بنشر الصور في الإنترنت . وقالت الزوجة انها اتصلت بزوجها الذي حضر بسرعة وأبلغ الشرطة التي باشرت التحقيق على الفور وتم نقلها إلى مستشفى الولادة والأطفال بالدمام لتوقيع الكشف الطبي عليها وبعدها ألقت الشرطة القبض على الزوج لاستكمال التحقيق ومعرفة حقيقة ما حدث لزوجته. وبينت الضحية وهي تتألم : أنها لن ترتاح حتى ينفذ حكم القصاص في الجناة أمامها لأنهم لم يرحموا توسلاتها ولا بكاء أطفالها ولا حرمة الشهر الفضيل.
من جهة أخرى أكدت مصادر لـ(اليوم) ان الزوج أحيل إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لكشف لغز الحادث الذي أدى إلى اغتصاب زوجته.
*************************
التعليق
استغفرالله
طيب وش ذنب ذى المسكينة !!
وحتى لو الزوج ارتكب الخيانة والمعصية مع قريبة ذى الجرذان
وش ذنب ذى المسكينة وامام اطفالها تؤد حياتها وحياة صغارها !!
بأذن الله ان ربنا بيسلط عليهم ويتم القبض عليهم مثل ما قُبض على برجس ..
معقولة فيه ناس عايشة بينا ما تراعي
لا حرمة عرض مسلمة ولا حرمة شهر كريم ولا حرمة نهار صيام !!
00
لا حول ولا قوة الا بالله
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله يسترنا دنيا واخره ولا يبلا مسلمة ومسلم
00
همسة
اخواني شفتوا كيف التلاعب بأعراض المسلمين
كيف يجي قصاص رد الدّيَن وبطرق جداً بشعة !!
اتمنى لكل من يقرأ هذه القصة استخلاص الفوائد ومو بس
يتألّم بعدها يصد ولا يتعلّم
00
يالله الستر
والله اني اكتب لكم ذى القصة وانا حاسه بألم فضيع من عمل تقشعر له الابدان
00
سارا الرياض