سليمان الثنيان
12-10-2003, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه قصه حقيقيه..................................
حدثت هذه القصه في مدينة حائل............
كان احد الشباب يدعى نواف.......يسكن صديان...........وكان بلقرب من
منزل فتاة تدعى وضحا............كان نواف معجب اشد الاعجاب بوضحا التي تبلغ من العمر 22 عاما..... وكانت هي تبادله نفس الشعور......
فكر نواف ان يخطبها..................؟؟؟
وارسل اخته /الى وضحا ..........لكي تبلغها انه يريد الزواج منها..
ففرحت وضحا بهذا الخبر..............
........................................................................
وبدأت القصه........... والخيانه...........
استغل نواف الفرصه.........واتصل بوضحا....
وقال لها.......
وضحا ان ابي اتزوجك صح.......
ردت وضحا وقالت ؟ صح....
قالها /طيب ابغى اشوفك..........
ردت وضحا وقالت :مستحيل
قالها /لازم اشوفك ..على شان اتكلم معك وافهمك وتفهميني...
لازم نطلع مع بعض....؟؟
قالت / شلون اطلع معك وهلي وشااقول لهم........
قالها /علا انك طالعه السوق ..لسماح سنتر..
وانا اجيلك هناك ونطلع ....نتمشى نص ساعه ورجعك.....للسوق..؟؟
وصار الي يبغاه نواف..........
ركبت وضحا مع نواف ...بسيارته الجيبTOYOTA
طلعو يتمشون ....وقال نواف ..وضحا ابغى اشوف وجهك...
ردت ...وضحا وقالت لا حنا بشارع.......
قال /الحين نطلع للاستراحه... مافيه احد هناك...اخوياي كلهم طالعين
للضلعـــــــــــان....على ذبيحه.....
وراحو للاستراحه...........
وقعد /نواف يسولف مع وضحا في المجلس بلاستراحه...والبيبان مسكره..
وفجأه......؟؟؟؟؟:eek:
الباب طق طق طق....
طلع نواف وهو مرتبك فتح الباب الا اثنين من اخوياه....
...(ناصر وبندر)...
قالهم /شباب انا عندي واحد من اخوياي خاص روحو وتعالو بعدين...
ردو عليه وقالو ...لا حبيبي علينا.............حركاتك النوفي ...؟؟
من عندك........اعترف.......//
قالهم /خويتي توي متعرف عليها..........
قالوا ماهي علينا حركاتك............
شف لنا الوضع معها............
قالهم لا شباب ماتاصل كذا...........وبعد هواش مع نواف اقنعوه انه يخون
قالهم / خلا ص انا اشوف الوضع........
راح الخاين لوضحا .............وقالها /ناصر وبندر ودهم يشوفونك..........؟
قعدت ..وضحا تصرخ ......مو مصدقه ان نواف يخون.....
_______________________________
الشباب خافو انها تفضحهم............
قعدو يضربونها لحد ما انصرعت..........
قال :نواف وش النكبه هذه......وش نسوي الحين...
قال :ناصر الحل عندي.............
وراح جاب ابره وحقن فيها ..(بنزين)..
وحقنها في يد وضحا المسكينه............
وشالو /وضحا وحطوها في ساحه قريبه للاحيا وخلوها.......
صحت وضحا ....وهي دايخه بسبب البنزين ..............
ماتتدري وين هي...........
وراحت تركض متجهه الى الاحيـــــــــاء السكنيه....
وشكلها يخوف ..........المسكينه.........
ولما وصلت البيت عند عتبت الباب طاحت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طاحت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طاحت
طاحت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والسبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خلص البــــــــــــــنــزيـــــــــــن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسف احرقت اعصابكم...........؟؟؟؟؟؟:D:D
هذه قصه حقيقيه..................................
حدثت هذه القصه في مدينة حائل............
كان احد الشباب يدعى نواف.......يسكن صديان...........وكان بلقرب من
منزل فتاة تدعى وضحا............كان نواف معجب اشد الاعجاب بوضحا التي تبلغ من العمر 22 عاما..... وكانت هي تبادله نفس الشعور......
فكر نواف ان يخطبها..................؟؟؟
وارسل اخته /الى وضحا ..........لكي تبلغها انه يريد الزواج منها..
ففرحت وضحا بهذا الخبر..............
........................................................................
وبدأت القصه........... والخيانه...........
استغل نواف الفرصه.........واتصل بوضحا....
وقال لها.......
وضحا ان ابي اتزوجك صح.......
ردت وضحا وقالت ؟ صح....
قالها /طيب ابغى اشوفك..........
ردت وضحا وقالت :مستحيل
قالها /لازم اشوفك ..على شان اتكلم معك وافهمك وتفهميني...
لازم نطلع مع بعض....؟؟
قالت / شلون اطلع معك وهلي وشااقول لهم........
قالها /علا انك طالعه السوق ..لسماح سنتر..
وانا اجيلك هناك ونطلع ....نتمشى نص ساعه ورجعك.....للسوق..؟؟
وصار الي يبغاه نواف..........
ركبت وضحا مع نواف ...بسيارته الجيبTOYOTA
طلعو يتمشون ....وقال نواف ..وضحا ابغى اشوف وجهك...
ردت ...وضحا وقالت لا حنا بشارع.......
قال /الحين نطلع للاستراحه... مافيه احد هناك...اخوياي كلهم طالعين
للضلعـــــــــــان....على ذبيحه.....
وراحو للاستراحه...........
وقعد /نواف يسولف مع وضحا في المجلس بلاستراحه...والبيبان مسكره..
وفجأه......؟؟؟؟؟:eek:
الباب طق طق طق....
طلع نواف وهو مرتبك فتح الباب الا اثنين من اخوياه....
...(ناصر وبندر)...
قالهم /شباب انا عندي واحد من اخوياي خاص روحو وتعالو بعدين...
ردو عليه وقالو ...لا حبيبي علينا.............حركاتك النوفي ...؟؟
من عندك........اعترف.......//
قالهم /خويتي توي متعرف عليها..........
قالوا ماهي علينا حركاتك............
شف لنا الوضع معها............
قالهم لا شباب ماتاصل كذا...........وبعد هواش مع نواف اقنعوه انه يخون
قالهم / خلا ص انا اشوف الوضع........
راح الخاين لوضحا .............وقالها /ناصر وبندر ودهم يشوفونك..........؟
قعدت ..وضحا تصرخ ......مو مصدقه ان نواف يخون.....
_______________________________
الشباب خافو انها تفضحهم............
قعدو يضربونها لحد ما انصرعت..........
قال :نواف وش النكبه هذه......وش نسوي الحين...
قال :ناصر الحل عندي.............
وراح جاب ابره وحقن فيها ..(بنزين)..
وحقنها في يد وضحا المسكينه............
وشالو /وضحا وحطوها في ساحه قريبه للاحيا وخلوها.......
صحت وضحا ....وهي دايخه بسبب البنزين ..............
ماتتدري وين هي...........
وراحت تركض متجهه الى الاحيـــــــــاء السكنيه....
وشكلها يخوف ..........المسكينه.........
ولما وصلت البيت عند عتبت الباب طاحت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طاحت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طاحت
طاحت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والسبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خلص البــــــــــــــنــزيـــــــــــن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسف احرقت اعصابكم...........؟؟؟؟؟؟:D:D