اميرة
09-05-2003, 03:56
هذه الخاطره تحكي فراق من نوع اخر فراق الوالدين ليس عن طريق الموت ولكن عن طريق الطلاق
قصه حقيقه ليست من بنات افكاري تتحدث عن امراءه تزوجت شخص عن حب وما لبث هذا الأخير حتى رحل بينهما ولم يعد له اثر فكانت النهاية طلاقها في سنتها الأولى عادت الى اهلها تحمل الهم والحزن تحمل طفل في احشائها يجهل مصيره ويجهل هذه الدنيا التي سيخرج اليها
خرج ونشا مع والدته ولم يسأل عنه والده يوما وعندما بلغ سن الخامسه جاء دور امه فلبست فستان الزفاف امامه وهو يرمقها بنظرات تحاول ان تتجاهلها بحجة انه صغير ولا يفهم وارسلت الى والده ليستلم امانته
ذهب الطفل الى والده بعد ان كان يعاني فقدانه ليعاني فقدان من نوع اخر اعظم من ذلك
هو فقدان الأم التى لم تحاول ان تتصل به الى اليوم رغم انه بلغ الأن سن السابعه عشرا
وتبقى اخيرا مشاعر ودرجة الامومه تختلف من كل ام الى اخرى وكذلك الابوه فليس كل من انجب اتصف بهذه الصفتين فالحيوانات ايضا تنجب وتلد
كتبت هذه الكلمات على لسانه اتمنى ان تجد صداها في نفوسكم وان تكون عبره وعظه لكل زوجين يفكران في الأنفصال
خرجت للدنيا ابحث.... وابحث ......
عن حضن اب يأويني
عن يده لتكفكف دمعي
فلم اجد !
سوى حضن امي
تبادر وتخفف همي
ويمضي الزمان وانا بنفس المكان
ارى من هم في مثل سني
وكأنهم يتحدثون عني
مسكين مسكين ماعنده اب
مسكين مسكين يعيش بلاحب
ترى ابي اين المشاعر والقلب!!!
ويمضي الزمان وانا بنفس المكان
والدي.......
ابي من وقتك ساعه
تسأل عليً لو بالسماعه
ابي البس شماغك
ابي تعطيني حنانك
تمسح دموعي
قدام ربوعـي
امسك يدك .... اجرك .... اسحبك ....
تعالوا..... تعالوا ......
شفوا ابوي
ابي اركب السياره معاك ابي توديني هناك ابي اكون وياك
كلمه وحده ماتكفيني
كلمه ماما ماتطفي حنيني
ابي اقول كلمه انحرمت منها
ابي اقول كلمه انت مادريت عنها
كلمة بابا .. با با ...
ويمضي الزمان وانا بنفس المكان
و اليوم صحيت وليتني ماصحيت
اليوم دريت وليتني مادريت
اليوم بطاقه تقول احضروا زفافي
وقفت وارتجفت ارتجافي
اليوم جاء دورك يمه
امــــــي........
اليوم امام المراءه تقفين تتزينين
وقد نزع منك الحنين
اترحلي ! وتتركيني لعذاب السنين
الناس تسألكم لماذا؟
تشير اليً وهذا ؟
تقولون: طفل وصغير
كلمة سمعتها كثير
حزني عليكم في الضمير
لا تتركوني قبل عقلي يطير
تبعتها يمه ..... يمه .....
لاتتركيني لاتروحين
مع مين اعيش باقي السنين
يمه..... يمه......
اليوم جاء دورك يمه
تقول : هذا ابوك رح يمه
نعم جاء دوري الأن
انت عندي من زمان
وهبتك نفسي والحنان
جاء الوقت التفت لنفسي
ابحث عن سعادتي وانسي
وقــــفت .......
اودعها والعين تدمع
وقفت اودعها والدموع اربع
تقول : حبيبي ......
بعد اسبوع بأرجع
يمكن الظهر او الساعه اربع
تضحك علىً ......
وحتى بالصراحه مالي نصيب
وليتها من الناس مو من قريب
فأدركت.....
ان ذلك قدري
ابكي وابكي من بدري
بأي سبب مدري
نعم.......
ذلك ماكتبه عليً الزمان
نزعت من قلبيكما كل رحمه وحنان
اصبح قلبي قاسي
وطلع الشيب براسي
كرهتكم وكرهت نفسي وناسي
اصبحت مريض نفسي
اذكركم واذكر امسي
ختاما .......
ياهلي لكم اعذب تحياتي
شكرا على كثر الزياراتي
وفي النهايه
كنت لكم اكبر دعايه
في لــــعــــبة الانتــــــــــــــــــقــــــــــــــــ ــــــام
لعبه تصور الماضي وسنينه
تصور مشاعر وايدي امينه
صانت الأمانه ولكن!
بأكبر خيانه
دعوني اصفق لكم بحرارة
نعم لقد اجدتم الأنتقام بجدارة
http://www.ozq8.com/ram/eng/music-slow/1.ram
قصه حقيقه ليست من بنات افكاري تتحدث عن امراءه تزوجت شخص عن حب وما لبث هذا الأخير حتى رحل بينهما ولم يعد له اثر فكانت النهاية طلاقها في سنتها الأولى عادت الى اهلها تحمل الهم والحزن تحمل طفل في احشائها يجهل مصيره ويجهل هذه الدنيا التي سيخرج اليها
خرج ونشا مع والدته ولم يسأل عنه والده يوما وعندما بلغ سن الخامسه جاء دور امه فلبست فستان الزفاف امامه وهو يرمقها بنظرات تحاول ان تتجاهلها بحجة انه صغير ولا يفهم وارسلت الى والده ليستلم امانته
ذهب الطفل الى والده بعد ان كان يعاني فقدانه ليعاني فقدان من نوع اخر اعظم من ذلك
هو فقدان الأم التى لم تحاول ان تتصل به الى اليوم رغم انه بلغ الأن سن السابعه عشرا
وتبقى اخيرا مشاعر ودرجة الامومه تختلف من كل ام الى اخرى وكذلك الابوه فليس كل من انجب اتصف بهذه الصفتين فالحيوانات ايضا تنجب وتلد
كتبت هذه الكلمات على لسانه اتمنى ان تجد صداها في نفوسكم وان تكون عبره وعظه لكل زوجين يفكران في الأنفصال
خرجت للدنيا ابحث.... وابحث ......
عن حضن اب يأويني
عن يده لتكفكف دمعي
فلم اجد !
سوى حضن امي
تبادر وتخفف همي
ويمضي الزمان وانا بنفس المكان
ارى من هم في مثل سني
وكأنهم يتحدثون عني
مسكين مسكين ماعنده اب
مسكين مسكين يعيش بلاحب
ترى ابي اين المشاعر والقلب!!!
ويمضي الزمان وانا بنفس المكان
والدي.......
ابي من وقتك ساعه
تسأل عليً لو بالسماعه
ابي البس شماغك
ابي تعطيني حنانك
تمسح دموعي
قدام ربوعـي
امسك يدك .... اجرك .... اسحبك ....
تعالوا..... تعالوا ......
شفوا ابوي
ابي اركب السياره معاك ابي توديني هناك ابي اكون وياك
كلمه وحده ماتكفيني
كلمه ماما ماتطفي حنيني
ابي اقول كلمه انحرمت منها
ابي اقول كلمه انت مادريت عنها
كلمة بابا .. با با ...
ويمضي الزمان وانا بنفس المكان
و اليوم صحيت وليتني ماصحيت
اليوم دريت وليتني مادريت
اليوم بطاقه تقول احضروا زفافي
وقفت وارتجفت ارتجافي
اليوم جاء دورك يمه
امــــــي........
اليوم امام المراءه تقفين تتزينين
وقد نزع منك الحنين
اترحلي ! وتتركيني لعذاب السنين
الناس تسألكم لماذا؟
تشير اليً وهذا ؟
تقولون: طفل وصغير
كلمة سمعتها كثير
حزني عليكم في الضمير
لا تتركوني قبل عقلي يطير
تبعتها يمه ..... يمه .....
لاتتركيني لاتروحين
مع مين اعيش باقي السنين
يمه..... يمه......
اليوم جاء دورك يمه
تقول : هذا ابوك رح يمه
نعم جاء دوري الأن
انت عندي من زمان
وهبتك نفسي والحنان
جاء الوقت التفت لنفسي
ابحث عن سعادتي وانسي
وقــــفت .......
اودعها والعين تدمع
وقفت اودعها والدموع اربع
تقول : حبيبي ......
بعد اسبوع بأرجع
يمكن الظهر او الساعه اربع
تضحك علىً ......
وحتى بالصراحه مالي نصيب
وليتها من الناس مو من قريب
فأدركت.....
ان ذلك قدري
ابكي وابكي من بدري
بأي سبب مدري
نعم.......
ذلك ماكتبه عليً الزمان
نزعت من قلبيكما كل رحمه وحنان
اصبح قلبي قاسي
وطلع الشيب براسي
كرهتكم وكرهت نفسي وناسي
اصبحت مريض نفسي
اذكركم واذكر امسي
ختاما .......
ياهلي لكم اعذب تحياتي
شكرا على كثر الزياراتي
وفي النهايه
كنت لكم اكبر دعايه
في لــــعــــبة الانتــــــــــــــــــقــــــــــــــــ ــــــام
لعبه تصور الماضي وسنينه
تصور مشاعر وايدي امينه
صانت الأمانه ولكن!
بأكبر خيانه
دعوني اصفق لكم بحرارة
نعم لقد اجدتم الأنتقام بجدارة
http://www.ozq8.com/ram/eng/music-slow/1.ram